نشرة الموضة| "الديفا" بإطلالة رعاة البقر وهيفاء بـ"الجامبسوت".. وهذه ألوان طرحة الشتاء

11:01 م السبت 17 نوفمبر 2018

نشرة الموضة

إعداد- بسمة حسين ومنة نافع

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم نشرة الموضة يوميًا، ليطلعكم على آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية:

1- سميرة سعيد تتألق في إطلالة رعاة البقر

تألقت الديفا خلال حفلها الغنائي الذي أحيته في القرية العالمية بدبى، بإطلالة "Rock and .roll" كاجوال، تشبه الكاوبوي أو رعاة البقر.

وجاءت الإطلالة مكونة من 3 قطع، جيب جلد قصير باللون الأسود، وجاكيت بكم طويل به شراشيب مطرز بالفصوص اللامعة، ونسقت معه بلوزة نصف كم من اللون والتطريزات ذاتها.

وأضفت سميرة سعيد على أزيائها المميزة مزيدًا من التألق من خلال اختيارها "بوت" طويل من الجلد الأسود، واعتمدت على اختيار المكياج الخفيف، مع اللون البرتقالي في آيشادو العيون، وأحمر الشفاه بنفس اللون، الذي جاء مناسبًا لدرجة بشرتها ولون شعرها.

وعن إطلالتها علقت خبيرة الموضة والأزياء شيم عبدالمنعم، بقولها: "إطلالتها شبابية، وجعلتها تبدو أصغر سنًا، وإن الشعر و المكياج جاءا ممتازين، كما يعد الجلد من آخر صيحات الموضة لهذا العام".

وأضافت في تصريحات لمصراوي، "أكمام الجاكيت مناسبة تمامًا لستايل إطلالتها، لكن تطريزاته جاءت كثيرة للغاية، وكان من الأفضل أن تكون أقل من ذلك، ليكون بشكل أفضل".

أما عن تصفيفة شعرها ولونه، فقالت شيم عبدالمنعم: إن "لون شعرها البني الفاتح لائق على لون بشرتها جدًا.

2-مايكل كورس يهدي حقيبة يد الـ "Whitney" للمرأة العربية

افتتحت علامة الأزياء Michael Kors متجرها الرئيسي في دبي مول خلال تقديم حقيبة يد Whitney بنسخة مهداة للمرأة العربية.

وتميزت الحقيبة بإمكانية حملها على مدار الساعة من العمل إلى عطلة نهاية الأسبوع. وتجمع الحقيبة بين التصميم الراقي وتعدد الاستخدامات، وتم تنفيذ الإصدار الخاص منها بالمرأة العربية من جلد الحمل الفاخر، وتزينت بقطع ذهبية اللون، وحزام قابل للتعديل وسلسلة للحمل بالكتف إلى جانب ابتكارها بالحجم المثالي لحمل الأغراض الأساسية، مع جيب خلفي وسحاب، وجيب أمامي، وقسم مركزي مع سحاب لتكون عملية بقدر ما هي أنيقة.

وقد اختارت Michael Kors مجموعة من المؤثرات البارزات في المنطقة كسفيرات لهذه الحقيبة، وظهرن في مجموعة من الصور بإطلالات من مجموعة Michael Kors Holiday لعام 2019، وعملن على تنسيقها مع النسخة المحدودة من حقيبة Whitney الحصرية، من أبرزهن العارضة جيسيكا قهواتي، ومدوّنة الموضة لينا الغوطي، وعارضة الأزياء كارلا ديبولو.

3-بلوفرات رجالي صوفية "كاجوال" من دار أزياء BOSS

قدمت دار بوس (BOSS) مجموعة من البلوفرات الرجالي الراقية من الصوف الناعم، التي اعتمدت على التصميمات المختلفة والألوان المتداخلة.

وجاءت التصميمات في المجموعة الرجالية بالاستايل الكاجوال، الذي يمكن اعتماده ع الذهاب إلى العمل أو حتى الخروج مع الأهل والأصدقاء، في إطلالة مريحة وعملية في الوقت نفسه.

4- "ديور" الفرنسية تطلق مجموعة مجوهرات تتميز بالرقة

أطلقت دار الأزياء الفرنسية ديور Dior، مجموعة من المجوهرات و الإكسسوارات، التي تتميز بالبساطة والرقة، إذ تكونت المجموعة من السلاسل الطويلة والرفيعة المرصعة بالأحجار الكريمة. واعتمدت ديور على دمج الألوان في تصميم الإكسسوارات لتكون مختلفة وجديدة، وتناسب كافة أنواع الإطلالات.

وحرص مصممي ديور على أن تكون تصميمات الخواتم جديدة ومختلفة، من خلال استخدام أشكال جديدة لها لتشعر المرأة أنها تتزين بقطعة فريدة من نوعها. كما أضافوا الألوان الجريئة والمبهجة مثل الأخضر والأحمر في تصميم المجموعة لتتناسق مع السلاسل.

5- هيفاء وهبي في إطلالتين بـ"جمبسوت قصير" وجاكيت

تألقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالتين مختلفين، إذ اختارت في اللوك الأول جمبسوت قصير، باللون الفضي اللامع الشفاف من عند منطقة الظهر والصدر، ونسقت معه بوت من اللون نفسه.

وتُفضلّ هيفاء القماش اللامع في تصاميم فساتينها، ويعتبر اللون الفضي والذهبي من الأكثر الألوان الرائجة لفستانين سهرات هذا العام، أما عن المكياج، فاعتمدت مكياج العين، الذي يكون ساحرًا ويلفت الأنظار لها، فاختارت اللون الأسود في لمستها لمكياج العيون، ووضعت الرموش الكثيفة لتعطيها نظرة جريئة وجذابة تميل إلى درجات الوردي الفاتح في ألوان أحمر الشفاه.

وجاءت الإطلالة الثانية مختلفة تمامًا عن الأولى، إذ ارتدت هيفاء جاكيت، مطبوع عليه صور لنجوم موسيقى البوب، مع هوت شورت باللون الأسود، ونسقت معه بوت من نفس قماش الإطلالة، واعتمد لها الشعر المموج.

View this post on Instagram

@gothadubaiofficial #haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

6 - ألوان تحجيبة تناسب البشرة السمراء لموضة شتاء 2019

تحتار المحجبات خاصة أصحاب البشرة السمراء في تنسيق ألوان الطرح مع إطلالات الملابس الشتوية، إذ من أبرز الألوان الكحلي، والأسود، والرمادي، والزيتي، والبني، والأزرق، الذي يناسب ألوان موضة شتاء هذا العام.

إعلان