نشرة الموضة| هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة وريم مصطفى بالشارلستون.. وهذه موضة فساتين زفاف المحجبات

06:27 م الأربعاء 14 نوفمبر 2018

هيفاء وهبي مثيرة وريم مصطفى بالشارلستون.. وهذه موض

إعداد: بسمة مشالي:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم نشرة الموضة يوميًا، ليطلعكم على آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية:

2- تصميمات فساتين الزفاف لعام 2019.. أحدها يناسب المحجبات

أطلقت مصممة الأزياء اللبنانية ريم عكرا Reem Acra مجموعة تصاميمها الجديدة لفساتين الزفاف لجميع الأذواق، وتميزت بالأكمام الطويلة، واحتوت المجموعة على إحدى التصميمات تناسب العروس المحجبة، ومزجت الموديلات بين العصرية والبساطة، واستخدمت خامة الدانتيل والأورجانزا، بجانب الأقمشة الشفّافة والمزينة بتطريزات مستوحاة من الطبيعة.

3- هيفاء وهبي بإطلالة سوداء

إطلالة مثيرة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ارتدت فيها فستانًا أسود اللون قصير مصنوع من خامة الجلد، وتميز التصميم بأكمامه الطويلة، وزيّنتها بـ"بوت طويل" ذات لون فضي لامع، في "بوستر" نشرته على "إنستجرام"، ترويجيًا لحفلها المقبل.

متابعو الفنانة اللبنانية أعربوا عن إعجابهم بالإطلالة، ووصفها البعض بالجريئة والمثيرة.

4- ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود"

وفي جلسة تصوير بالأبيض والأسود، ارتدت النجمة العالمية ليدي جاجا قميصًا فقط، تميَّز بتصميمة الواسع كالقميص الرجالي، ونسقت إطلالتها مع بوت طويل أسود اللون، وتميز بكعبه العالي الرفيع، وهذا النوع من البوت لا تتمكن الكثير من السيدات من ارتدائه، فهو يليق كثيرًا بالفتاة الطويلة الرفيعة فقط، فالطويلة الممتلئة قد تبدو أقصر قامة، والقصيرة أيضا.

جلسة التصوير التي جاءت لصالح مجلة "فارايتي" العالمية ونشرتها "جاجا" عبر "إنستجرام"، رأتها خبيرة الموضة هدى عصام، "إطلالة غربية وغير اعتيادية"، قائلة: "ليدي جاجا أسلوبها جريء في أزيائها وملابسها، لكن هذه القميص يعتبر من أسوأ اختياراتها، وغير موفقه تماماً، وكان يُفضل أن تظهر بشكل أكثر نعومة وأنوثة عن ذلك".

5- ريم مصطفى بإطلالة أنثوية جذابة

إطلالة أنثوية جذابة على طريقة الأبيض والأسود.. هكذا بدت ريم مصطفى في طلَّتها على جمهورها على "إنستجرام"، ارتدت فيها jaump jumpsuit أسود اللون، تميز الجزء السفلي بالبنطلون الشارلستون الواسع الذي ينتمي إلى فترة السبعينيات، أما الجزء الأعلى مزج بين خامة التل الشفاف الذي كشف عن بعد أجزاء جسدها، وجاء مبطن من عند منطقة الصدر، ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها الذين وصفوها بالملكة.

إعلان