إعلان

بالصور- ارتدي البدلة على طريقة المؤثّرات العربيات هذا الموسم

06:30 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

ريما زهران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

تشكل البدلة أحد أبرز صيحات الموضة النسائية لهذا الموسم، ولذلك نجد المؤثرات العربيات يقبلن على ارتدائها في إطلالاتهن اليومية.

وقد استطعن من خلال خياراتهن إبعاد البدلة ذات القصة الرجالية عن طابعها الكلاسيكي الصارم، وأضفن إليها لمسات عصرية مشرقة، وفيما يلي كيف نسقت 9 مؤثّرات عربيات شهيرات بدلاتهن واستوحوا منهن أفكارًا لإطلالات أنيقة ولافتة، بحسب موقع "العربية".

-اختارت المؤثرة الكويتية دلال الدوب بدلتها السوداء من H&M، وقد حرصت على أن تكون بقماش مبتكر يبعد عنها طابع الصرامة ونسقتها مع "توب" سوداء بسيطة وحذاء لامع باللون نفسه، وأضافت إليها لمسة من الإشراق من خلال تنسيقها مع غطاء للرأس باللون الرمادي الفاتح جداً.

دلال الدوب

- تميزت المؤثرة السعودية العنود بدر ببدلة من تصميمها الخاص، وقد اختارت لها نقشة الطبعة الحيوانية الرائجة جداً هذا الموسم، ولوني الرمادي والأسود الذين يعتبران الثنائي المثالي في هذا الشتاء.

اختارت العنود القصة الضيقة للسروال والسترة التي زينتها بحزام من الجلد عند الخصر، كما نسقت إطلالتها مع عقد كبير من الفضة المشغولة.

العنود بدر

- تألقت المؤثرة اللبنانية لانا الساحلي ببدلة باللون الأصفر المشرق حملت توقيع المصمم ربيع كيروز.

وقد تألفت إطلالتها من سروال كلاسيكي وسترة مبتكرة من حيث التصميم والقصات، نسّقتها مع حذاء باللون البيج الحيادي وحقيبة صغيرة من "البليكسي" الشفّاف أضافت مزيداً من الابتكار على الإطلالة.

لانا الساحلي

- اعتمدت المؤثرة العراقية تمارا جمال اللون البرتقالي الصارخ لبدلتها التي اختارتها من علامة Iris&Ink ونسقتها مع "توب" من الحرير باللون الذهبي، وحقيبة صغيرة من اللون نفسه، حزام رفيع عند الخصر ونظارات شمسية أضافت لمسة من الغموض على إطلالتها.

تمارا جمال

- جمعت المؤثرة الكويتية آسيا عاكف في أزيائها 3صيحات بارزة هذا الموسم: البدلة، طبعة المربعات، واللون الأصفر. وهي حصلت بذلك على إطلالة عصرية تناسقت بامتياز مع الحذاء الرياضي الأسود الذي اختارته ليكمّل إطلالتها التي اختارتها من علامة Stradivirus.

آسيا عاكف

- اعتمدت المؤثرة الفلسطينية علا فرحات بدلة باللون البنفسجي حملت توقيع Versace، وقد تألفت إطلالتها من سترة متوسطة الطول تزينت بأزرار ذهبية وبنطلون ضيق يشبه "الليجينج" في تصميمه.

علا فرحات

- اختارت المؤثرة اللبنانية نتالي فنج بدلتها من Lui Jo. وقد تميزت إطلالتها بالكلاسيكية من حيث الطبعة واللون ولكنها اعتمدت الابتكار من حيث تصميم سترة من دون أكمام ارتدتها فوق "توب" بسيطة باللون الأسود. ونسّقت إطلالتها مع حذاء عالي الساق ونظارات شمس سوداء.

نتالي فنج

- اعتمدت المؤثرة الفلسطينية ريما زهران الطابع "الكاجوال" لبدلتها الزرقاء المخططة، وقد نسقتها مع "تي شيرت" بيضاء وحذاء رياضي ضخم يتناسب بامتياز مع الطابع الشبابي العملي للإطلالة دون أن يفقدها شيئاً من أناقتها.

ريما زهران

فيديو قد يعجبك: