• من إليزابيث إلى ميجان.. شاهد أزياء سيدات القصر البريطاني خلال حملهن

    12:28 م الأحد 11 نوفمبر 2018
    من إليزابيث إلى ميجان.. شاهد أزياء سيدات القصر البريطاني خلال حملهن

    من الملكة إليزابيث لميجان ماركل .. هذه هي أزياء سي

    كتبت- بسمة أبوطالب:

    منذ اللحظة الأولى التي تم فيها الإعلان عن حمل ميجان ماركل دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري، يتابع عدد كبير من متابعى العائلة الملكية البريطانية أخبار الزوجين بترقب شديد، والتغيرات التى تطرأ على شكل وإطلالة دوقة ساسكس خلال فترة حملها.

    ومن المعروف أن أزياء سيدات العائلة الملكية تتسمم بالأناقة والرقي الشديد، خاصة الملابس التي يرتدينها خلال فترة حملهن، والتصميمات التي تستهوي كثير من الأشخاص.

    وبمناسبة حمل أحدث أفراد العائلة المالكة، نستعرض لكم في التقرير التالي أزياء سيدات القصر الملكي خلال فترة الحمل بداية من الملكة إليزابيت الثانية وصولًا لدوقة ساسكس، والدة ولي العهد المنتظر، بحسب مجلة"بيبول" الأمريكية.

    1-الملكة إليزابيث

    تميزت الملكة إليزابيث بالأناقة الشديدة أثناء حملها الأول، حيث التقطت لها صورة أثناء حملها في الشهر السادس في ابنها الأكبر، الأمير تشالز، في عام 1948، مرتدية معطف طويل وقبعة كبيرة، وحذاء ذو كعب متوسط.

    الملكة إليزابيث

    2-الأميرة ديانا

    حملت الأميرة ديانا في طفلها الأول الأمير ويليام وهي في سن العشرين، إذ ظهرت عام 1982 بفستان طويل أسفل الركبة نقشة الـ"بولكا دوت"، أخضر اللون بالأكمام الواسعة.

    يذكر أن الأميرة ديانا ارتدت الفستان نفسه عند ظهورها للمرة الأولى بعد ولادتها للأمير ويليام خارج مستشفى سانت ماري.

    الأميرة ديانا خلال حملها في الأمير ويليام (2)

    وحملت الأميرة ديانا في الأمير هاري بعد عامين فقط من ولادتها للأمير ويليام، وهى الفترة التى ظهرت فيها مرتدية الفستان الواسع باللون الوردى الشهير، مع جاكت من الموهير.

    الأميرة ديانا خلال حملها في الأمير هاري

    3-كيت ميدلتون

    تميزت الفساتين التي ارتدتها كيت ميدلتون أثناء فترة حملها فى طفلها الأول الأمير جورج في عام 2013، بالتصميمات ذات الأحزمة بمنطقة الوسط، بالإضافة إلى اختيارها للمعاطف الأنيقة والمجوهرات الرقيقة.

    كيت ميدلتون خلال حملها في الأمير جورج

    أما في عام 2015 خلال حمل دوقة كامبريدج في الأميرة شارلوت، ظهرت في إحدى المناسبات الرسمية ببالطو فوق الركبة، كلاسيكي التصميم ثقيل وردي اللون وزوج من الأحذية السوداء ذات الكعب العالي.

    كيت ميدلتون خلال حملها في الأميرة شارلوت

    وأطلت كيت ميدلتون متألقة للغاية بفستان البالطو فوق الركبة باللون البني، وقبعة كلاسيكية، خلال حملها الثالث فى الأمير لويس فى إبريل 2018، في إحدى الزيارات الرسمية.

    كيت ميدلتون خلال حملها في الأمير لويس

    4-ميجان ماركل

    تعد ميجان ماركل، أحدث حامل في القصر الملكي البريطاني، والتي تحرص على اختيار الأزياء الأنيقة خاصة من منذ إعلان خبر حملها، حيث ظهرت مرتدية فستان باللون الأزرق بتصميم بسيط خالي من أية نقوش، خلال جولتها الأخيرة مع زوجها الأمير هاري لأستراليا.

    ميجان ماركل

    إعلان

    إعلان

    إعلان