إعلان

بالصور والفيديو..إيلي صعب يطلق مجموعته الجديدة لصيف 2018 في قصر الصنوبر

04:00 ص الأحد 11 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

كشف مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب عن أحدث عرض لمجموعته الجديدة لصيف 2018 في قصر الصنوبر، بنشر صور ومقاطع فيديو عبر حسابة الرسمي بموقع "انستجرام".

بدت أحدث تصميماته من الفساتين السواريه كالعادة متنوعة وغنية بالتفاصيل، وغلب عليها اللون الأسود والبيج بدرجاته.

وجاءت فساتين اللون البيج بذيل طويل، مطرزة ولامعة ومزودة بقماش التل الهادئ المرصع بالخطوط الذهبية الرقيقة، وتميزت المجموعة بفتحة الظهر وقصير من الامام، وتحتوي بعضها على "ريش" و "شراشيب" عند الرقبة والأطراف.

مقتطفات من عرض المصمم إيلي صعب في قصر الصنوبر (2)

بينما جاءت أغلب التصاميم الفساتين السوداء، بالـcape الذي تصدر صيحات الموضة منذ 2016 وعاد هذا العام الجاري بقوة، فهو ذيل طويل يبدأ من الأكتاف من الخلف حتى نهاية الفستان ما يعطي إطلالة ملكية، وجاءت مطرزة بأشكال تُشبه أوراق الشجر.

View this post on Instagram

Amazing SS 2018 collection from Elie Saab showcased yesterday at residence des pins

A post shared by carla Noujaim basile (@carlabasile123) on

وشارك في الحفل دار المجوهرات الشهيرة باولو بونجا، والشيف المعروف من فندق الفورسيزون جورج الخامس باريس والحائز نجمة ميشلان سيمون زانوني، وحضر عدد من الشخصيات السياسية وإجتماعية وإعلاميةو سيدة أعمال لبنانية ريما سليمان فرنجية، والسيدة كلودين عون روكز وخبيرة الموضة غنى غندور، السيدة كلودين صعب زوجة المصمم المبدع ايلي صعب.

مقتطفات من عرض المصمم إيلي صعب في قصر الصنوبر (1)

ومن هذا المنطلق؛ ظهرت النجمة إليسا خلال فاعليات عرض المصمم إيلي صعب في قصر الصنوبر متألقة إلى جانب صعب بإطلالة سوداء مثيرة، ارتدت فستان قطيفة أسود مطرز بالذهبي، ونسقته مع شال من نفس اللون.

A-2_295457

فيديو قد يعجبك: