إعلان

ياسمين صبري بإطلالات غريبة في الصحراء.. والجمهور: شبه كيم كارداشيان

07:00 ص الخميس 01 نوفمبر 2018

صورة أرشيفية لياسمين صبري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة مشالي:

تحت عنوان "وردة الصحراء.. من تشبه ياسمين صبري؟".. خضعت الفنانة ياسمين، لأحدث جلسة تصوير لصالح غلاف مجلة "بازار" العربية، بعدسة المصور الفوتوغرافي جريج سويز، وسط صحراء العاصمة الإماراتية أبوظبي، وشاركت جمهورها بصور لـ5 إطلالات غريبة عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

صورة أرشيفية لياسمين صبري

وظهرت ياسمين بالصور في إطلالة الأولى، بفستان برتقالي اللون من توقيع Harper's Bazaar Arabia، مصنوع من خامة القطيفة، وتميز بأكمامه الطويلة ورابطة عنق من نفس لون الفستان، واختارت تصفيفة شعر بسيطة وكلاسيكية من لمسات مصفف الشعر الشهير دييجو ميراندا، جاءت متناسقة مع إكسسوارات الألماسي من ماركة كارتييه و Juste un Clou التي أظهرت جمال الفستان، الذي بلغ ثمنه حوالي 71 ألف جنيه .

230246_0

واختارت ياسمين إطلالة أخرى حمراء اللون من توقيع دار الأزياء Dolce & Gabbana ومٌنسقة الأزياء آنا كاستان، خطفت بها أنظار متابعيها الذين وصفوها بالأنيقة، وبلغ ثمن الفستان 144,000 ألف جنيه.

ss

بينما اختارت ياسمين الإطلالة الثالثة من توقيع Christian Siriano، وجاءت إطلالتها مستوحاه من الطابع الرسمي الكلاسيكي، إذ ارتدت ستره من اللون التركواز اللامع بلغ سعرها حوالي 23 ألف جنيه.

230243_0

والإطلالة الرابعة ارتدت فيها فستانا مختلفا من توقيع Alexander McQueen، وبلغ ثمنه السعر 101,600 ألف جنيه، ومزج الفستان بين تصميم البدلة وقصة الستينات، وباللون الأسود والروز الفاتح.

230247_0

أما الإطلالة الأخيرة ظهرت فيها بزي أسود اللون من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي حنا، وصل ثمنه إلى 74 ألف جنيه.

230251_0 (1)

وانهالت التعليقات على الصور، وأشاد البعض باللوك الذي ظهرت به و أثنوا على جمالها، وانتقده آخرون: "أول مرة متعجبنيش"، وعلق آخر على وزنها: "ليه خسيتي أوووي كده"، بينما أكد أغلبيه متابعيها على مدى تشابه ملامحها مع ملامح عارضة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان، حتى أطلق عليها البعض كيم كارداشيان العرب.

01055121

فيديو قد يعجبك: