إعلان

ملكات جمال ووصيفات يتحدثن لمصراوي عن شرط عدم الزواج ومشاريعهن

10:20 م الجمعة 05 أكتوبر 2018

آمال رزق بجوار ملكات الجمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - رشا المنيري

تصوير - محمود عبدالناصر

"بنت مصر، جمالها طبيعي".. بهذا الشعار اختتمت فعاليات مسابقة ملكة جمال مصر لعام 2018، أمس الخميس، بفوز ريم رأفت التي خضعت مع 21 متسابقة لتقييمات واختبارات متراكمة، بينها الثقافة والأناقة واللياقة، وتأهلت بين 11 لقائمة النهائي، ثم تصفيتهن لـ5 متسابقات فقط، قبل أن تحصد اللقب.

"مصراوي" استطلع آراء ملكات جمال سابقات ووصيفات ومشاركات في الحفل النهائي الذي أحياه الفنان رامي جمال، حول شعورهن ورأيهن في الحفل، وآمالهن ومشروعاتهن المستقبلية.

شروق شريف، الوصيفة الثانية لملكة جمال مصر لعام 2018، تؤكد لـ"مصراوي"، أنَّ ارتباكها أمام لجنة التحكيم في المسابقة؛ بسبب أنها كانت أولى المتسابقات اللاتي وُجه إليهن الأسئلة من قِبل لجنة التحكم خصوصًا رئيس المسابقة آمال رزق، إلا أنها أعربت عن سعادتها باختيارها ضمن قائمة الخمس الأفضل من بين 21 متسابقة، قائلة: "لم أتخيل لحظة الفوز".

وشروق شريف المولودة في محافظة القاهرة تدرس الإعلام، واستطاعت أن تكون ضمن قائمة الأفضل "top 5" مع "بدور فوزي، ورانيا أيمن، وحبيبة عمر، وريم رأفت".

أمَّا جنة عبد المنعم، الفائزة بلقب ملكة جمال مصر للمراهقات، قالت لـ"مصراوي"، إنّها تسعى للمشاركة في مسابقات ملكات الجمال منذ صغرها، وتوقعت الفوز.

وكشفت عن مشروعها التي تسعى لتنفذه بعد فوزها، قائلة: "ضد التنمر واخترت التنمر لأنه مورس ضدي من قِبل البعض منذ الصغر، وقررت تدشين حملات توعية، وندوات لنشر أضرار التنمر حتى لا يتعرض له أحد مثلي".

وأضافت جنة: "أنا بصدد تنظيم زيارات ميدانية للمدارس والمناطق العشوائية، وذلك بالاستعانة بكبار أساتذة علم النفس والاجتماع؛ للقضاء على هذا السلوك وإنقاذ الأطفال من أضراره".

وأشارت إلى أنها شاركت في مسابقات ملكات جمال سابقة، منها: "ميس أكوا إيجيبت"، ومثلت مصر في مسابقة عالمية العام الماضي.

وعلّقت علا هشام، على اختيارها ضمن "التوب فايف" بمسابقة "أراب برنسيس"، قائلة: "شيء مشوق جدا، ويمنح قوة وحماس شديد للفتيات، وأنا شخصيًا أرى مميزات المسابقات في إكسابنا دائرة معارف أوسع، وصداقات جديدة ومختلفة، ومعلومات كثيرة نعرفها من خلال سفرنا لدول العالم".

وأكدت علا، أنها لا تحزن إذا خسرت مسابقة، فهي تعتبرها "جيم"، بالإضافة إلى أنها تحلم بتحقيق الشهرة والنجومية، من خلال دراستها للفنون السينمائية والمسرحية.

"سعيدة للغاية".. بهذه الكلمات اختصرت نادين أسامة، الفائزة بلقب ملكة جمال مصر لعام 2016، شعورها تجاه حضورها حفل مسابقة ملكة جمال مصر لهذا العام، معبرة عن فخرها بالمتسابقات لما حققنه من نجاح باهر.

وأشارت نادين، في تصريحاتها لمصراوي إلى أنَّ مسابقات ملكات الجمال تدعم السياحة، ولها دور كبير في جذب السائحين، إضافة إلى تعزيز دور المصريات أمام العالم.

وعن شرط عدم الزواج للراغبات في المشاركة في مسابقات ملكات الجمال، قالت: "معندناش أزمة".

فيديو قد يعجبك: