إعلان

وصيفة ملكة جمال العرب تصف "ميس إيجيبت 2018" بهذه الكلمات

05:36 م الجمعة 05 أكتوبر 2018

وصيفة ملكة جمال العرب في حفل ميس إيجيبت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - رشا المنيرى

تصوير-محمود عبدالناصر

أعربت صافي سامح، الفائزة بلقب الوصيفة الثالثة لملكة جمال العرب 2018، عن سعادتها بحضور حفل مسابقة ملكة جمال مصر 2018.

وقالت صافي، إن حفل اختيار ملكة جمال مصر يعد حدثًا ثقافيًا، وأن الفائزة باللقب ستقوم بأنشطة اجتماعية وثقافية، معتبرة أن الفتاة المشاركة في مثل هذه المسابقات "بنت جريئة"، ولديها قدرة كبيرة على تمثيل بلدها أمام العالم.

وأضافت في تصريحات لـ"مصراوي"، حضرت أمس لأشاهد ثقافة المتسابقات، وطريقة تحدثهن ونطقهن للعبارات، "لما أشوفهم بيتكلموا أدامي أفضل من صورهم في الأخبار".

وعن معايير اختيار ريم رأفت "ميس إيجيبت 2018"، قالت "صافي" إنها صاحبة شخصية قوية ومثققفة، وتٌجيد أكثر من لغة أجنبية تساعدها في تمثيل مصر بالخارج، وبالإضافة إلى ذلك فهي صاحبة روح جميلة، وتتحدث بأسلوب لائق في جميع المواقف، ولبقة جدًا، كما أنها تتمتع بدرجة كبيرة من العاطفة تساعدها في التعامل مع المُسنين، وأطفال الشوارع في الأنشطة الاجتماعية.

وكانت ريم رأفت، الفائزة بلقب ملكة جمال مصر لعام 2018، أعربت عن سعادتها بالفوز باللقب في تصريحات لمصراوي قالت فيها: "لم أتوقع لحظة الفوز، والفضل كله يرجع لوالدتي التي دائما ما تهتم بي وتعلمني الإصرار على خوض التجارب بلا خوف حتى في دراستي بطب الأسنان، ودائما تشجعني على التطلع إلى كل ما هو جديد".

وأقيم حفل التتويج بأحد فنادق القاهرة الشهيرة، وتكونت لجنة التحكيم من الفنانة ريم البارودي، ومصمم الأزياء بهيج حسين، وملكة جمال مصر 2016 نادين أسامة، ودكتور التجميل أحمد إبراهيم، ودكتور تجميل الأسنان نور عثمان، وخبير التحكيم محمود مرشد.

يذكر أن المسابقة التي بدأت عام 1929 تترأسها الدكتورة أمل رزق، وكانت هذا العام أحد أعضاء لجنة التحكيم، ويجرى التنافس فيها كل عام على 11 لقبًا تُمنح للمتسابقات لتمثيل مصر عالميًا مثل ملكة جمال المواهب، وملكة جمال الأناقة، وغيرها.

فيديو قد يعجبك: