إعلان

آمال رزق: لهذا السبب فازت ريم رأفت بملكة جمال مصر

02:55 م الجمعة 05 أكتوبر 2018

آمال رزق بجوار ملكات الجمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: رشا المنيرى

تصوير:محمود عبدالناصر

كشفت الدكتورة آمال رزق منظمة مسابقة ملكة جمال مصر 2018، لـ"مصراوي" عن سبب اختيار لجنة التحكيم، ريم رأفت لتتويجها بلقب الملكة، قائلة: "نحن نعتمد على ذكاء الفتاة وثقافتها وهو ما توافر في "ريم" وجعلها تستحق الفوز باللقب".

وفازت ريم رأفت بلقب ملكة جمال مصر 2018، بعد أن خضعت مع 21 متسابقة لتقييمات واختبارات متراكمة، بينها الثقافة والأناقة واللياقة، وتأهلت بين 11 متسابقة لقائمة النهائي، ثم تصفيتهن لـ5 فتيات فقط، قبل أن تحصد اللقب، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في الساعات الأولى من فجر اليوم بأحد فنادق القاهرة.

وأعربت "آمال" عن سعادتها بتنظيم المسابقة وخروجها بالشكل المناسب، متابعة: "المسابقة والتجهيزات خرجت أفضل مما توقعت بكثير".

وتابعت أن اللجنة تعتمد في اختيارها على ذكاء الفتاه لأن "هدفنا مشاركتها معنا في مشروعات ومؤتمرات كثيرة تهتم بالشأن الداخلي والخارجي لمصر، كما أن الأهم من أنها تمثل مصر بالخارج، ماذا ستقدم للبلد والمجتمع، ونحن نؤهلها لذلك".

وعن توتر "شروق شريف" المشاركة في المسابقة والفائزة بلقب الوصيفة الثانية، قالت إن شروق "هايلة والخوف والقلق أمر طبيعي، فجميعهن يتطلعن للفوز باللقب".

وأقيم الحفل بأحد فنادق القاهرة الشهيرة، وتكونت لجنة التحكيم من الفنانة ريم البارودي، ومصمم الأزياء بهيج حسين، وملكة جمال مصر 2016 نادين أسامة، ودكتور التجميل أحمد إبراهيم، ودكتور تجميل الأسنان نور عثمان، وخبير التحكيم محمود مرشد.

يذكر أن المسابقة التي بدأت عام 1929 تترأسها الدكتورة آمال رزق، أحد أعضاء لجنة التحكيم، ويجرى التنافس هذا العام على 11 لقبًا تُمنح للمتسابقات لتمثيل مصر عالميًا مثل ملكة جمال المواهب، وملكة جمال الأناقة، وغيرها.

فيديو قد يعجبك: