إعلان

أول تعليق للفائزة بلقب ملكة جمال مصر

02:18 م الجمعة 05 أكتوبر 2018

كتب - رشا المنيري

تصوير - محمود عبدالناصر

أعربت ريم رأفت الفائزة بلقب ملكة جمال مصر لعام 2018، عن سعادتها بالفوز باللقب، قائلة: "لم أتوقع لحظة الفوز، والفضل كله يرجع لوالدتي التي دائما ما تهتم بي وتعلمني الإصرار على خوض التجارب بلا خوف حتى في دراستي بطب الأسنان، ودائما تشجعني على التطلع إلى كل ما هو جديد".

وفازت ريم رأفت بلقب ملكة جمال مصر 2018، بعد أن خضعت مع 21 متسابقة لتقييمات واختبارات متراكمة، بينها الثقافة والأناقة واللياقة، وتأهلت بين 11 متسابقة لقائمة النهائي، ثم تصفيتهن لـ5 فتيات فقط، قبل أن تحصد اللقب، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في الساعات الأولى من فجر اليوم بأحد فنادق القاهرة.

وكشف ملكة جمال مصر لـ"مصراوي"، عن مشروعها المقرر أن تنفذه الفترة المقبلة، قائلة: "سأبدأ في تنفيذ "ماديتور"، وهو عبارة عن سيارات تحمل قوافل طبية تشمل أطباء متطوعين من الخارج والداخل وتجوب جميع المحافظات؛ لنشر الوعي الصحي والسياحي أيضًا".

وقالت "ريم"، إنَّ "أعظم ما في تجربة مسابقة ملكات الجمال أن تكون المنظمة سيدة عظيمة مثل الدكتورة أمال".

وأقيم الحفل بأحد فنادق القاهرة الشهيرة، وتكونت لجنة التحكيم من الفنانة ريم البارودي، ومصمم الأزياء بهيج حسين، وملكة جمال مصر 2016 نادين أسامة، ودكتور التجميل أحمد إبراهيم، ودكتور تجميل الأسنان نور عثمان، وخبير التحكيم محمود مرشد.

يذكر أن المسابقة التي بدأت عام 1929 تترأسها الدكتورة أمل رزق، أحد أعضاء لجنة التحكيم، ويجرى التنافس هذا العام على 11 لقبًا تُمنح للمتسابقات لتمثيل مصر عالميًا مثل ملكة جمال المواهب، وملكة جمال الأناقة، وغيرها.

فيديو قد يعجبك: