إعلان

بالصور| ريم رأفت تفوز بلقب ملكة جمال مصر 2018

12:53 ص الجمعة 05 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رشا المنيري:

أعلنت لجنة التحكيم بمسابقة ملكة جمال مصر 2018، فوز ريم رأفت بلقب "ميس إيجيبت 2018"، بعد منافسة مع 22 متسابقة، خلال الحفل الذي أقيم في الساعات الأولى من فجر اليوم بأحد فنادق القاهرة.

وتوجَّت لجنة التحكيم، "ريم" باللقب، بعد أن خضعت مع 21 متسابقة لتقييمات واختبارات متراكمة، بينها الثقافة والأناقة واللياقة، وتأهلت بين 11 متسابقة لقائمة النهائي، ثم تصفيتهن لـ5 متسابقات فقط، قبل أن تحصد اللقب.

وضمّت قائمة الأفضل "top 5": "شروق شريف، بدور فوزي، رانيا أيمن، حبيبه عمر، وريم رأفت، بينما شملت قائمة الـ11 متسابقة اللائي تأهلن للنهائي كلًا من: "شروق شريف، ميرنا مجدي، بدور فوزي، ريم رأفت، مريم فهمي، حبيبة عمر، نادين لاشين، هويدا آسر، هدى عمر، ريم سيد، ودالا المهندس".

وتكونت لجنة التحكيم من الفنانة ريم البارودي، مصمم الأزياء بهيج حسين، ملكة جمال مصر 2016 نادين أسامة، طبيب التجميل أحمد إبراهيم، طبيبة تجميل الأسنان نور عثمان، وخبير التحكيم محمود مرشد.

يذكر أن المسابقة التي بدأت عام 1929 تترأسها الدكتورة أمل رزق، أحد أعضاء لجنة التحكيم، ويجرى التنافس هذا العام على 11 لقبًا تُمنح للمتسابقات لتمثيل مصر عالميًا مثل ملكة جمال المواهب، وملكة جمال الأناقة، وغيرها.

فيديو قد يعجبك: