إعلان

رمال الشاطئ والبحر في عرض شانيل لصيف 2018

09:00 ص الجمعة 05 أكتوبر 2018

0a873e8a-577f-40d0-864c-f9fd62c6e766_16x9_1200x676

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

في اليوم الأخير من أسبوع الموضة الباريسي استحضر كارل لاجرفيلد أجواء الشاطئ والعطلات في الـGrand Palais، حيث قدم مجموعة من الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2019.

في ديكور تألف من سماء صافية وشاطئ رملي أبيض تتكسر عليه أمواج خفيفة، تم تقديم 82 إطلالة حملت اللمسات الأيقونية لدار شانيل Chanel، وفقًا لموقع "العربية".

افتتح العرض بأناقة التويد التي اتخذت شكل تايورات ذات ألوان حيادية أو سترات تم ارتداؤها مع سراويل سوداء، كما برزت السترات ذات القصات الواسعة المستوحاة من أناقة ثمانينيات القرن الماضي، والتي تم ارتداؤها مع تنانير واسعة قصيرة أو مع سراويل من الدانتيل.

وقد لفتنا اختلاط الدانتيل مع التويد في إطلالات تميزت بطابعها العصري، كما لفتنا ظهور الطبعات البحرية وشكل الأمواج على العديد من السترات، والأثواب، والسراويل القصيرة التي ترافقت في معظمها مع قبعات من القش.

قدم لاغرفيلد القصات الكلاسيكية بشكل تايورات عصرية تألفت من سترات وتنانير قصيرة أو طويلة، كما استعان بالدنيم الذي نسقه مع الدانتيل حينًا ومع الكنزات الصوفية حيناً آخر، أما في القسم الأخير من العرض فغلب اللونان الأبيض والأسود على جميع الأزياء التي جاءت شبابية بامتياز.

استعمل المصمم لوجو Chanel ليزين الأزياء والإكسسوارات في أكثر من إطلالة، كما ترافقت بعض الإطلالات مع قفازات جلدية، سلاسل طويلة، عقود من حبات اللؤلؤ، أساور عريضة، وشنط يد اتخذت شكل أصداف بحرية أو سلال من القش. أما صيحة العرض فكانت ارتداء شنطتي 2,55 الشهيرتين بطريقة معاكسة.

وقد مشت العارضات على الأرض الرملية وهن حافيات القدم، وحملن بأيديهن أحذية مسطحة أو مزودة بكعوب صغيرة، تناسب المشاوير على الشاطئ، تعرفوا على بعض إطلالات مجموعة Chanel للربيع والصيف المقبلين فيما يلي.

فيديو قد يعجبك: