إعلان

مجلة وميكي ماوس.. إليك أغرب حقائب أسابيع موضة الربيع

06:00 ص الجمعة 05 أكتوبر 2018

مصراوي-

مع انتهاء أسابيع الموضة الخاصة بأزياء الربيع والصيف المقبلين، والتي أقيمت في كلٍ من نيويورك، ولندن، وميلانو، وباريس، أصبح لدينا معلومات متكاملة عما ستكون عليه صيحات الموسم المقبل في مجال الأزياء والأكسسوارات.

وقد كان لافتًا اهتمام المصممين العالميين بتقديم حقائ بغريبة جدا أضافت لمسات من الابتكار على الإطلالات،بحسب موقع "العربية"، وهي:

- حقيبة المجلة:

في مواجهة تراجع الاهتمام بالصحافة الورقية لصالح الصحافة الرقمية، لجأت دار Balenciaga إلى تصميم حقيبة تتخذ شكل مجلّة نسائيّة بغلافها المزيّن بصورة عارضة تحيط بها عناوين العدد.

- الحقيبة الصدفة:

الطابع البحريّ الذي خيّم على عرض Chanel انسحب أيضا على بعض حقائب المجموعة التي اتخذت شكل أصداف تزينت بلوجو الدار وترافقت مع سلاسل فضيّة تسهّل حملها.

- حقيبة ميكي:

اتخذت دار Gucci من رأس شخصيّة ميكي ماوس الكرتونية تصميمًا لإحدى الحقائب التي رافقت بعض أزياء المجموعة مضيفةً طابعاً طفوليًا مرحًا عليها.

- حقيبة الصحن الطائر:

برزت هذه الحقيبة في عرض Louis Vuitton وتميّزت بتصميمها المبتكر الذي يلعب لعبة التناقض مع لونها الأسود وجلد التمساح ذات الطابع الكلاسيكي، الذي استعمل لتنفيذها.

- حقيبة الأكورديون:

تحمل هذه الحقيبة توقيع Y/Project، وقد تميّزت بلونها الأبيض المنعش وتصميمها الذي يذكّر بآلة عزف شهيرة هي الأكورديون.

- الحقيبة الأسطوانية:

شكلها الأسطواني يُكسبها طابعاً مبتكراً، وقد حرصت دار Calvin Klein على تنفيذها بخامة جلديّة كلاسيكيّة وتزينها بسلاسل ضخمة أضافت عليها طابعاً عصريًا.

- الحقيبة السلة:

ستبقى الحقيبة السلة على الموضة في الربيع المقبل، ولكنها لن تكون مصنوعة من القش بل سيتم تنفيذها بأشرطة جلديّة محبوكة بطريقة مبتكرة.

- حقيبة القبعة:

ظهرت هذه الحقيبة في عرض Brandon Maxwell، وجاءت على شكل العلب التي توضب فيها القبعات، وتم تنفيذها من البلكسي الشفاف وتزيينها بوشاح حريري.

- الحقيبة المغطاة بالعشب:

اختارت دار Dolce&Gabbana تزيين بعض حقائب "الكلاتش" الجلدية بعشب اصطناعي على الجانبين مما أضفى عليها لمسة غريبة ومبتكرة.

- الحقيبة السترة:

ظهرت هذه الحقيبة في عرض Moschino، وقد اتخذت شكل سترة مثنيّة يرافقها حزام جلدي يسهل حملها على الكتف.

فيديو قد يعجبك: