إعلان

عضو لجنة تحكيم "Miss Egypt" يكشف سبب عدم مشاركة المتزوجة

10:46 م الخميس 04 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رشا المنيرى:

عدّد الدكتور أحمد إبراهيم أخصائي التجميل وعضو لجنة تحكيم مسابقة "Miss Egypt"، معايير اختيار ملكة جمال مصر لعام 218، مشيرًا إلى أن الشكل والجمال ليسا في مقدمة معايير الاختيار، إذ أن ثقتها بنفسها، وأفعالها ومستواها الفكري والثقافي الأهم.

وأضاف "إبراهيم" لـ"مصراوى": "دورنا ودور الإعلام توضيح أهمية مسابقات ملكات الجمال في تمثيل مصر بالخارج وفي مسابقات عالمية"، مؤكدًا أن السباق عبارة عن أكاديمية تصنع الفتيات وتؤهلهن لتمثيل مصر في المؤتمرات الدولية، وإكسابهن مهارات جديدة.

وعما يُشاع عن إجراء الفتيات لعمليات تجميل، قال "إبراهيم"، إن جميع الفتيات من سن 18 إلى 23 سنة، لا يسمح سنهم بتلك الأنواع من العمليات، فضلا عن أن عمليات التجميل ليست عيبًا في المطلق، بل وسيلة لإنقاذ حالات كثيرة ولكنها من محذورات المشاركة في المسابقة.

وأكد عضو لجنة التحكيم، رفض اللجنة لأي مشاركة للمتزوجة مهما كانت درجة جمالها، بسبب اضطرارها للسفر عدة مرات لتمثيل بلدها.

ويُقام الحفل بأحد فنادق القاهرة الشهيرة، وتكونت لجنة التحكيم من الفنانة ريم البارودي، مصمم الأزياء بهيج حسين، ملكة جمال مصر 2016 نادين أسامة، طبيب التجميل أحمد إبراهيم، طبيبة تجميل الأسنان نور عثمان، وخبير التحكيم محمود مرشد.

يذكر أن المسابقة التي بدأت عام 1929 تترأسها الدكتورة أمل رزق، أحد أعضاء لجنة التحكيم، ويجرى التنافس هذا العام على 11 لقبًا تُمنح للمتسابقات لتمثيل مصر عالميًا مثل ملكة جمال المواهب، وملكة جمال الأناقة، وغيرها.

فيديو قد يعجبك: