• على الرملة.. إطلاق مجموعة Chanel للربيع وصيف 2019

    12:50 م الخميس 04 أكتوبر 2018

    مصراوي-

    في اليوم الأخير من أسبوع الموضة في باريس استحضر كارل لاجرفيلد أجواء الشاطئ والعطلات في الـGrand Palais حيث قدم مجموعة من الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2019 في ديكور تألف من سماء صافية وشاطئ رملي أبيض تتكسر عليه أمواج خفيفة، حسب موقع "العربية".

    قديم كارل 82 إطلالة حملت اللمسة الأيقونة لدار شانيل Chanel، وافتتح العرض بأناقة التويد التي اتخذت شكل تايورات ذات ألوان حيادية أو سترات تم ارتداؤها مع بناطيل سوداء، والقصات الواسعة المستوحاة من أناقة الثمانينيات، والتي تم ارتداؤها مع جيب واسعة قصيرة أو مع سراويل من الدانتيل.

    وقد لفتنا اختلاط الدانتيل مع التويد في إطلالات تميزت بطابعها العصري، كما لفتنا ظهور الطبعات البحرية وشكل الأمواج على العديد من السترات، والأثواب، والبناطيل القصيرة التي ترافقت في معظمها مع قبعات من القش.

    وقدم كارل التصميمات الكلاسيكية تألفت من جواكت وتنانير قصيرة أو طويلة، أما في القسم الأخير من العرض فغلب لوني الأبيض والأسود على جميع الأزياء التي جاءت شبابية بامتياز.

    استعمل المصمم "لوجو" Chanel ليزين الأزياء والأكسسوارات في أكثر من إطلالة، كما ترافقت بعض الإطلالات مع قفازات جلدية، سلاسل طويلة، عقود من حبات اللؤلؤ، أساور عريضة، وشنط يد اتخذت شكل أصداف بحرية أو سلل من القش، أما صيحة العرض فكانت ارتداء شنطتي 2,55 الشهيرتين بطريقة معاكسة.

    وقد مشت العارضات على الأرض الرملية وهن حُفات وحملن بأيديهن أحذية مسطحة أو مزودة بكعوب صغيرة تناسب المشاوير على الشاطئ.

    إعلان

    إعلان

    إعلان