بالصور-"كيت ميدلتون" تثير غضب متابعيها في حفل عشاء ملكي والسبب

06:00 ص الخميس 25 أكتوبر 2018

كتبت-بسمة مشالي:

لفتت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون الأنظار خلال حضورها حفل عشاء ملكي أقيم في قصر بكينجهام برفقة زوجها الأمير ويليام على شرف زيارة العائلة الملكة الهولندية إلى بريطانيا، بإطلالة أثارت بها الجدل عبر "السوشيال ميديا".

حيث أطلت كيت ميدلتون بفستان رمادي مائل إلى السماوي، من توقيع مصمم الأزياء البريطاني ألكسندر ماكوين، وتميز تصميم الفستان بقصة ذيل السمكة بجزء علوي يلتصق بالجسم تماما حتى الركبة ومن ثم اتسع بشكل كبير حتى الأطراف، وهي موضة قديمة انتشرت منذ عامين وجاء غير موفق تماماً، لذا تلقت كيت موجه كبيره من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل متابعيها وجمهورها.

كما خطفت كيت الأنظار عندما نسقت إطلالتها بتاج من الماس واللؤلؤ يعود إلى الليدي ديانا ويعرف باسم lovers kont tiara ، ونسقت معه أكسسوارات "حلق وعقد" مصنوعة من اللؤلؤ ويعود لديانا أيضًا.

وعلّق ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" على إطلالة دوقة كمبريدج كيت ميدلتون بطريقة ساخرة، قائلاً: " الفستان بشع و قديم و مبين كأنه الكلب ماضغه، اسمعوني يا صبايا لما تلبسي شيء و تقولك والدتك طالعة مثل الاميرات ".

إعلان

إعلان

إعلان