إعلان

في أحدث ظهور لها.. أيتن عامر بفستان يبرز قوامها بعد زيادة وزنها

12:27 م الأحد 21 أكتوبر 2018

آيتن عامر (2)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة نافع

بعد ولادتها الثانية، حرصت الفنانة أيتن عامر على إنقاص وزنها، والوصول إلى الوزن الطبيعي، إذ تتبع نظاما غذائيا صحيا، وتشاركه أسبوعيًا مع جمهورها من خلال نشره على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

آيتن عامر (3)

وعلى الرغم من زيادة وزنها، إلا أنها ظهرت في حفل زفاف الفنانة شيماء سيف، بإطلالة جريئة، إذ ارتدت فستانا باللون الفضي "كت"، مفتوحا من منطقة الصدر، مجسما على الجسد، مع تواجد كشكشة من منطقة البطن لتبرز جمال التصميم، من الماركة الأمريكية Ralph Lauren.

كما حرصت أيتن على اختيار تصفيفة شعر بسيطة وهادئة من لمسات مصفف الشعر أحمد الصغير، ومكياج يناسب ملامح وجهها، إذ اعتمدت على ستايل الميكب السموكي للعيون، واختيار لون أحمر شفاه من درجات الوردي الهادي، لتعطي لمظهرها إطلالة كلاسيكية، تناسب أجواء حفل الزفاف، من أنامل خبير التجميل عبد الرحمن محمد.

آيتن عامر (1)

وعلَّق خبير الأزياء والموضة محمد كمال على الإطلالة، قائلًا مناسبة لجسدها، ولكن هناك بعض الملاحظات، إذ كان يفضل أن يكون التصميم off shoulder، لتغطية منطقة الدارع بشكل أنيق، لتبدو أنحف مما هي عليه. وأضاف لـ"مصراوي": "أما عن منطقة البطن، فأعطت الكشكشة مظهرًا جذابًا، خاصة في حالة تواجد "كرش"، تلك التصميم يعمل على إخفائه بطريقة مناسبة"، متابعًا أنه كان من الأفضل أن يكون الفستان بفتحة من الأرجل حتى لا يظهرها مليئة الأرداف. وعن المكياج، لفت إلى أنه كان مناسبًا للون بشرتها وملامح وجهها، وتصفيفة الشعر مناسبة للغاية، فاختارت آيتن تصفيفة الشعر المرفوع ليظهر الفستان.

View this post on Instagram

A post shared by ayten 3amer| ايتن عامر (@ayten_amer44) on

فيديو قد يعجبك: