• بالصور - خلاف بين خبيري موضة على فستان دينا سمير غانم.. والحكم لك

    06:23 م السبت 20 أكتوبر 2018

    كتبت- منة نافع

    تصوير: محمود عبد الناصر

    ظهرت الفنانة دنيا سمر غانم، مساء أمس، في حفل زفاف الممثلة شيماء سيف بفستان قصير باللون الذهبي، بكتف واحد"one shoulder"، من توقيع المصمم المصري هاني البحيري، ونسقت معه حذاء بالكعب العالي مناسب للسهرات.

    وعلقت خبيرة الأزياء والموضة، شيم عبد المنعم، عن إطلالة دنيا، لـ"مصراوي"، بقولها إن التصميم غير ملائم، ولا يناسب جسد، وستايل دنيا، وتواجد الكرانيش بهذا الشكل، جعلها تبدو قصيرة، ووزنها زائد.

    وموديل فستان دينا يعود لفترة الثمنينات، وأطلقت عليه اسم Costume، وهو نوع من الفساتين التي يتم ارتدائها في العروض المسرحية.

    وعن المكياج والشعر، قالت إن دينا تميل دائمًا إلى اختيار الألوان الترالبية التي تتناسب مع ملامحها، ولون بشرتها. وبالنسبة للشعر اختارت دينا اللون الأشقر، التي ظهرت من خلاله في أكثر من عمل تلفزيوني فهو مناسب للون بشرتها تمامًا.

    خبير الأزياء والموضة محمد كمال عبر عن رأيه في الإطلالة، قائلًا: "دنيا اختارت تصفيفة شعر مناسبة للحفل، ولملامح وجهها، فبدت بسيطة، وجذابة".

    ووصف كمال الفستان بأنه اختيار موفق للغاية بالنسبة لدنيا سمير غانم، فاعتمدت في اختيارها على قماشة "المتاليك" الموجود بكثرة أواخر 2018.

    كما أن تصميم الفستان خاصة من المنطقة العلوية يتناسب مع جسدها، وتجسيم تلك المنطقة أعطت مظهر جذاب للتصميم، واعتماد المصمم على اختيار one shoulder، في تصميمه، منع حدوث تزاحم من ناحية الشكل.

    أما الكشكشة المتواجدة في الجيب فيعتبر إطلالة جيدة وجديدة، ومتناسبة مع طبيعة شخصية الفنانة دنيا سمير غانم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان