إعلان

بالصور| تيموثي شالاميت يثير الجدل ببدلة منقوشة بالورود في مهرجان لندن السينمائي

12:11 ص الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

شارك الفنان الشهير "تيموثي شالاميت" ضمن فعاليات "London Film Festival" لعام 2018 بإطلالة جذبت الأنظار، حيث ارتدى بدلة كلاسيكية سوداء عليها رسمة ورود حمراء اللون، وذلك لعرض فيلمه الجديد "Beautiful Boy".

وكان لحضور النجم البالغ من العمر 22 عامًا، مفاجأة للبعض، بعد ظهوره على الـ"red carpet" مرتديًا بدلة "floral" من تصميم دار أزياء العالمي "Alexander McQueen" ضمن مجموعة خريف 2018.

وعلّق خبير الموضة والأزياء محمد كمال، على إطلالته بالبدلة قائلًا: "وقفته وإطلالته مبهجة توحي بالرفاهية، ألوان البدلة جيدة، ولكن الورود أخرجت البدلة من إطار الكلاسيكية ورسمية المناسبة، وهي موديل يتماشى مع موضة السبعينات، وكان من الأفضل، لو البنطلون لونه (أسود سادة) بدون أي نقوش عليه، أو كانت رسمة الورد بحجم أقل، لكانت إطلالته غاية الأناقة وانتشرت عالميًا".

يذكر أن شارك في بطولة فيلم " Beautiful Boy " عدد كبير من النجوم العالمين من أبرزهم تيموثي شالاميت و ستيف كاريل وإيمي رايان وستيفاني سكوتو وريكي لو وغيرهم.

وقد مثّل "تيموثي شالاميت" سابقًا في المسلسلات التلفزيونية مثل "Law & Order" و "Royal Pains" و "Homeland". في مهنته القصيرة التي لم تتجاوز العقد حتى الآن، كان قد عمل في أفلامٍ مثل "Interstellar" للمخرج كريستوفر نولان، و "Lady Bird" لجريتا جيرويج و "Hostiles" لسكوت كوبر بالإضافة إلى مسرحية "Prodigal Son" لجون باتريك شانلي.

فيديو قد يعجبك: