إعلان

مايا رعيدي ملكة جمال لبنان "هاشتاج" على "تويتر": "حلوة البنت"

04:31 م الإثنين 01 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حاتم:

احتل هاشتاج "مايا رعيدي"، قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد أن فازت بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018، في الحفل الذي أقيم أمس الأحد في العاصمة اللبنانية بيروت، بمشاركة مجموعة من نجوم الفن والمجتمع.

مايا رعيدي لُقبت بملكة جمال لبنان، فيما جاءت ميرا طفيلى وصيفة أولى، ويارا أبومنصف وصيفة ثانية، أما الوصيفة الثالثة فهى فانيسيا يسبك.

وتفاعل عدد من رواد "تويتر" مع الهاشتاج، بين مؤيد ومعارض لتتويجها باللقب، وعلَّق البعض قائلًا: "مبروك للبنان تتويج مايا رعيدي على عرش جماله. فعلا تستحق اللقب. موفقة في مهمتها وإن شاء الله بتجيبلنا تاج #ملكة_جمال_الكون".

ورأى آخرون أن جمالها فقط هو من أهلها للفوز باللقب وليس طريقة إجابتها على أسئلة لجنة التحكيم، إذ قال البعض "هلا مايا رعيدي حلوة بس ميرا طفيلي بتستحق اللقب أكتر وجاوبت بشكل أفضل، بس النتيجة معلبة ومعروفة من قبل، والاسم تسرب من فترة وما حدا يقنعني بالعكس.. يلا مبروك حلوة البنت".

بينما شبهها الكثيرون بملكة الجمال السابقة جورجينا رزق، ويتمنون أن تحصل مايا على لقب ملكة جمال الكون، مثلما فعلت جورجينا من قبل".

وتألفت لجنة التحكيم من ملكة جمال الكون لعام 2017Demi-Leigh Nel-Peters، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ومصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران، ومصمم المجوهرات ومؤسس دار زغيب ضومط زغيب، بالإضافة إلى الإعلامي جورج قرداحي، وملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم، وممثل وزارة السياحة غي مانوكيان ، والممثل ومقدم البرامج عادل كرم وإخصائي التجميل اللبناني بسام فتوح.

وشهد الحفل حضور عدد ضخم من نجوم الفن والعالم والسياسة، أبرزهم وزير السياحة اللبنانية أفيديس كيدانيان.

فيديو قد يعجبك: