إعلان

هذا هو سر تسريحة "ترامب" المميزة

11:33 م الأحد 07 يناير 2018

هذا هو سر تسريحة "ترامب" المميزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

تسريحة شعر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ربما لفتت انتباه الكثير من الناس حول العالم. ويعود الشكل غير الطبيعي لتسريحة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى تعرضه سابقًا لعملية زرع شعر، أعلن ذلك الصحفي مايكل وولف، نقلاً عن ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا.

جاء ذلك في كتاب وولف «النار والغضب: بيت ترامب الأبيض من الداخل» الذي نشرت صحيفة «The New York Post» مقتطفات منه، بحسب موقع "سيدتي" المعني بأمور المرأة والموضة.

وقال وولف: «كثيرًا ما أخبرت صديقاتها بالجانب الفني للقضية، وذكرت أن زراعة الشعر تمت على رأس أصلع بشكل تام، وانتشر الشعر المجعد في الغرة وعلى الجانبين».

ويؤكد وولف أن الشعر على رأس دونالد ترامب موجّه من كل الجهات بشكل يسمح له بالتجمع في الوسط، وبعد ذلك جرى تسريحه وتثبيته بالجِل الهلامي».

وأضاف وولف: «أما بالنسبة للون، فلطالما سردت ابنته قصة طريفة حول ذلك، فسبب هذا اللون يكمن في مادة (Just for Men) التي كلما بقيت فترة أطول على الشعر بات لونه غامقًا أكثر، وبسبب عدم صبر ترامب حصل على هذا اللون الأشقر البرتقالي».

ولاحظت الصحيفة أن عملية مكافحة الصلع، التي لجأ إليها ترامب، تفترض إزالة القسم الذي أصابه الصلع من فروة الرأس، وشد الأماكن القريبة الغزيرة بالشعر إليه.

فيديو قد يعجبك: