• بالصور- أسوأ وأجمل إطلالات النجمات في حفل مدينة الإنتاج الإعلامي

    01:49 ص السبت 13 يناير 2018

    كتب- بسمة مشالي وهشام عواض:

    شارك عدد كبير من نجمات الفن، في حضور الاحتفالية التي نظمتها مدينة الإنتاج الإعلامي، أمس الخميس، بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها، وتحدث خبير الموضة محمد كمال، لـ"مصراوي"، عن أبرز إطلالات الفنانات المشاركات في الحفل.

    قال "كمال"، إن الفنانة سهام جلال كانت موفقة في إطلالتها، حيث كان مكياجها مناسبًا لبشرتها، وإن كان يحتاج لتحديد أكثر، وتسريحة الشعر مناسبة جدًا لها، ولكن كان الأفضل أن تبقى نزلة الشعر للناحية العكسية السادة حتى لا يغطى الورد على الصدر. و"الكب" كان يحتاج أن يكون أعرض قليلًا من فوق ودرجته الغامقة معقولة جدًا، وفي تناغم مع الكلوش، والذي يتماشى مع جسمها جدًا. وأكسسوارتها وحقيبتها مناسبية جدًا للموديل.

    وأضاف "كمال"، وبالنسبة للفنانة عفاف شعيب، أوضح خبير الموضة، أن لون حجابها كان مناسب جدًا لبشرتها، لكن كان يجب أن يكون لون الجاكيت أغمق حتى يقلل عرض جسمها، وقصة البرنسيس كانت يجب أن تكون في منتصف أعلى الصدر بالضبط. والمكياج مناسب جدًا لبشرتها.

    وأكمل خبير الموضة أن بالرغم من ذلك كان هناك عديد من النجمات اللاتي لم يوفقن في اختياراتهن، مثل الفنانة فيفي عبده، فعلى الرغم من أن تصفيفة شعرها والمكياج كانا مناسبين لها للغاية وجعلها تبدو أصغر في السن، إلا أنها أختارت "توب" مخطط بالعرض، أما من ناحية الخصر هناك كسرات الجيب الكبيرة، التي جعلها عريضة وزاد من وزنها، واختيارها للحذاء كان موفقًا.

    وتابع "كمال"، أن الفنانة نهال عنبر لم تكن موفقة في إطلالاتها أيضاً، حيث كان من الأفضل أن يكون الصدر سادة حتى يجذب العين عن بروز البطن الذي كان يجب أن يكون أغمق قليلًا، ويجب أن يبقي الجزء الأسفل أغمق من الأعلى لأنها عريضة من الأسفل أكثر عن فوق. وبالنسبة للمكياج فأنه مناسب لبشرتها وتسريحة شعرها كلاسيكية ومناسبة ليها. وذكاء منها أن ترتدي "كوليه" لإخفاء أي تجاعيد بالرقبة.

    وعن الفنانة نبيلة عبيد، قال خبير الموضة، إن تسريحة الشعر مناسبة لها، كما أن لون الفستان متناغم مع لون بشرتها والـ"V cute" مناسب على جسمها جدًا، وكان من الأفضل أن ترتدي حذاء لونه أفتح حتى يتماشى مع مقاييسها الجسمية، وذكاء منها أن ترتدي "كوليه" في رقبتها.

    إن من أفضل الإطلالات التي لفتت الإنتباه إطلالة الفنانة هيدي كرم، وظهرت بفستان جريء لامع ومكشوف الظهر وبأكمام مهّدلة، مصنوع بلمسات أنثوية أظهرت رشاقة جسمها.

    وارتدت الفنانة رانيا يوسف فستان "أوف شولدر" أخضر، الذي أكسبها عرضًا من ناحية الأكتاف، بالإضافة إلى "الدرابيات"التي كانت من ناحية واحدة والوردة البيضاء التي عملت على تخفيف حدة اللون الداكن للفستان، أما عن تصفيفة شعرها والمكياج فكانت غير موفقة تمامًا.

    يذكر أن فستان الفنانة رانيا يوسف تشابه والفنانة ياسمين جمال. وفاجأت الفنانة مها أحمد جمهورها بإطلالة أكثر رشاقة باللون الأسود ولون شعرها الأصفر.

     

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان