بالصور.. أغرب فساتين في العالم.. بعضها يصلح للأكل

03:48 م الإثنين 27 مارس 2017

أغرب فساتين في العالم.. بعضها يصلح للأكل

كتبت - هدير غيث: 

دائما ما يسعى البعض الى التجديد في تصاميم الفساتين، والبعض الاخر يميل الى الأكثر غرابة، وهناك مسابقات عالمية قامت من اجل منح جائزة للفستان المختلف ليس فقط في شكل تصميمه ولكن أيضا في اختيار اقمشته والمواد التي صمم من خلالها، لذا نقدم لكم أغرب الفساتين وما تم تصميمها.

فستان مصنوع من الحلوى

فستان غير من حياة مصممته وفقا لما ذكره موقع"ديلي ميل" ، حيث كانت مصممتة "سارة لويس بريان" تعاني من الفقر، وفى يوم استيقظت من النوم ولديها فكرة تصميم فستان مصنوع من الحلوى، وبالفعل قامت بتصميمه واستخدمت 140علبة حلوى (3000 حبه حلوى) و"90" أنبوب لاصق صمغي لتصميمه، وبمجرد نشره على "مواقع التواصل الاجتماعي" تواصل معها مجموعة من عارضات الأزياء مطالبين منها تصميمات جديدة في الأحذية والحقائب والفساتين، فتحولت حياتها من فتاة تعاني الفقر هي وابنها إلى فتاة مشهورة.

فستان مصنوع من أغلفة الشوكولاتة

تسعى دائما العروسة إلى اختيار أفضل تصميم فستان لزفافها، ولكن تصميم فستان "ويندى هيجارتي" البالغة من العمر 45 عام كان من أغرب التصميمات، حيث عشقها للشوكولاتة، جعلها ترغب في تصميم فستان زفافها من أغلفه الشيكولاتة حسب ما ذكره موقع "ميرور"، وعند نشر صور لتصميم الفستان على "مواقع التواصل الاجتماعي" نال الكثير من التعليقات والاعجاب لهذه الفكرة.

فستان مصنوع من الورق

قام موقع "Cheap Chic wedding المختص بأفكار حفلات الزفاف الاقتصادية، بعمل مسابقة من نوع مختلف على الإطلاق، حيث طلب من المتسابقات تصميم وتنفيذ فساتين زفاف مصنوعة من الورق، وجعل جائزتها 2000 دولار "، وبالفعل بناء على هذه المسابقة ظهر نوع جديد من تصميم الفساتين وهي المصنوعة من الورق.

فستان مصنوع من المناديل الورقية

قامت مسابقة في مدينة " نيويورك"، تهدف إلى تصميم فستان زفاف مصنوع من المناديل الورقية ونوع من الشريط اللاصق وأي نوع من الصمغ والإبرة والخيط، وكانت جائزتها 10000 دولار ، كما قامت مسابقة أخرى تهدف إلى نفس التصميم وجائزتها  3500 دولار للمركز الأول وفقا لما أصدره موقع "ديلي ميل" وفازت بها مصممة الأزياء "ميموزا هاسكا "كمركز أول، حيث تلقى فستانها أعجاب شديد من لجنة التحكيم، وحصلت المصممة "سوزان بريان" على المركز الثاني، والمصممة "كارول تاتشتون" على المركز الثالث.

فستان مصنوع من الورد البلدي

دائما نسمع عن الورد كنوع من أنواع الهدايا الرومانسية، ولكنه جديد في استخدامه في تصميم فستان، حسب ما ذكره موقع" ديلي ميل" قام المصمم الصيني "شياو" بعمل فستان لحبيبته يتكون من 9999 وردة طبيعية حمراء، حيث قام بعمله مع فريق عمله في أجواء رطبة من أجل الحفاظ على لون الورد الأحمر المميز وحتى لا يذبل، ثم قدمه لحبيبته، وعندما أرددته طلب يدها للزواج.

فستان مصنوع من اغلفة مسحوق غسيل

من الممكن أن يتحول الإبداع في تصميم الفساتين إلى نوع من الأضحوكة، لأنه يكون غير مناسب على الأطلاق إلى الارتداء، فمثل ذلك هذا الفستان، لا يمكن ارتداه الا في حالة الإعلان عن المنتج فقط.

إعلان