إعلان

بالصور.. أشهر فساتين زفاف الفنانات لـ 2016 وهذا الأجمل بينهم

02:39 م الأربعاء 04 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم:

كان 2016 هو عام الاحتفالات بالنسبة للكثير من الفنانات، حرصت كلًا منهن على الظهور بأفضل إطلالة، وتنوعت أذواقهن ما بين البسيط والفخم.

وفي حوار خاص لـ "مصراوي" قال بهيج حسين مصمم الأزياء المصري إن فستان الفنانة هبة مجدي كان مناسب لها بشكل كبير، وكذلك فستان الفنانة داليا البحيري، حيث أوضح بهيج أن الفستان كان مناسبًا لعمرها ولطبيعة الزفاف الذي أقيم بشكل بسيط.

وكشفت شيم عبد المنعم مصممة الازياء المصرية عن رأيها في فساتين زفاف النجمات هذا العام، حيث أثنت على أكثر من فستان كان أفضلهم فستان زفاف الفنانة إيمي سمير غانم، وكذلك فستان الفنانة حنان مطاوع حيث أشارت إلى أن الفستان كان مناسبًا لشكل جسمها وطولها.

وبالحديث عن فستان الفنانة نجلاء بدر، أوضحت شيم لـ "مصراوي" أن الفستان بالرغم من بساطته إلا أنه كان مناسبًا لها، خاصًة مع اكسسورات الشعر، أما عن فستان زفاف رشا مهدي فصرحت شيم أن الفستان لم يكن لائق بالشكل الكاف للمتعارف عليه بفستان الزفاف.

ونختتم هذه الإطلالات بفستان حفل زفاف الفنانة بلقيس الذي أقيم منذ عدة أيام، الذي أكد كلًا من المصممين بهيج حسين وشيم عبد المنعم على أن الفستان بالطبع لا يناسب الطبيعة المصرية، كما كان مبالغًا بعض الشئ في التصاميم والاكسسورات.

فيديو قد يعجبك: