إعلان

بالصور.. الترتر والألوان المبهجة عنوان النجمات في حفل الـ saga

12:00 م الثلاثاء 31 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -هاجر حاتم:

أقيم الحفل السنوي العالمي عن دورته الـ 23 لتوزيع جوائز الـ saga award بولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

والتي ظهرت فيه نجمات هوليود بأفضل إطلالة لديهن لهذا العام على السجادة الحمراء، من بينهما "ميرلي ستريب" التي طالما يقول عنها خبراء الموضة أنها ترتدي ما يناسبها دائمًا، حيث ظهرت بفستان أبيض بسيط من الشيفون، مع تطريز من العصافير الصغيرة، وقامت بفرد شعرها للوراء، والفستان جاء من توقيع دار أزياء "فالنتينو".

أما عن النجمة نيكول كيدمن، التي دائمًا تبهر الجميع بإطلالتها، فارتدت هذه المرة فستان براق من الترتر الأخضر من دار أزياء جوتشي، ذو "شراشيب" ملونة من ناحية الأكتاف، ومفتوح من ناحية الصدر.

بينما ارتدت نجمة الفيلم الذي حاز على العديد من الجوائز "lala land" "إيما ستون" فستان أسود من التول الشفاف، مع تطريز بسيط من الورود، من توقيع دار "macueen" البريطانية، وحرصت على ارتداء إكسسورات بسيطة في كلتا يديها، وارتدت مع الفستان "cultch" حقيبة اليد الصغيرة باللون الأسود اللامع.

وظهرت النجمة كيت هيدسون بفستان أسود أيضًا من التول الشفاف، مع قطع لامعة أخفت منطقة الصدر والبطن، زينته وردة كبيرة الحجم على منطقة الخصر، وقامت بجمع شعرها بعض الشئ للوراء، وارتدت أكثر من قيراط واحد في كلتا أذنيها، الفستان جاء من توقيع "ديور".

اختارت "سلمى حايك" أن ترتدي فستان من لون المستطردة الدارج هذا العام، بتوقيع دار أزياء "جوتشي"، وجاء الفستان مكشوف من كتف واحد، والكتف الآخر زينته الورود البارزة، و"الشراشيب" المهدولة على منطقة الصدر، وقامت بجمع شعرها على جانب واحد لإبراز الكتف، وارتدت مع الفستان "cluch" من ذات اللون. 

وهنا نستعرض لكم أبرز هذه الإطلالات بهذا الألبوم، أيهما أعجبك أكثر؟

فيديو قد يعجبك: