احذري: هذه الصيحات لا تناسب المحجبات

02:16 م السبت 07 مايو 2016

احذري: هذه الصيحات لا تناسب المحجبات

كتبت - هاجر حاتم

 

الفتاة المحجبة لها جمالها الخاص، وأصبحت الآن ترتدي من أكبر بيوت الأزياء العالمية، والسبب وراء ذلك أنها فرضت زيها وحشمتها في كل أنحاء العالم.

ولكن بالرغم من ذلك فليس كل الصيحات الخاصة بالموضة تليق بالفتاة المحجبة، نظرًا لأن ملابسها تتطلب معايير محددة تناسب حجابها.

لذا إليك بعضًا من هذه الصيحات التي يجنب أن تتجنبيها إذا كنت ترتدين الحجاب، لأنها ربما لا تناسب حجابك وقد تفسد طلتك الجميلة.

الملابس الرياضية

لأنها عادًة ما تكون ضيقة أو قصيرة مثل "الشورت" و "الليجنج"  فهي حتمًا لن تناسبكِ أبدًا، إلا إذا كنت في جيم خاص للسيدات، ولكن بإمكانك التعويض عنها بالسروال الواسع ومعه "السويت شيرت" الطويل.

الشورت

بالطبع لن يناسب الفتيات المحجبات إطلاقًا، ولكن قامت بعض الفتيات بارتداء الشورت ومن تحته "ليجنج" ومع الأسف لم تبدُ هذه الطلَة أنيقة أبدًا.

الجينز الممزق

أصبح موضة رائجة لهذا العام، لهذا اتجهت بعض الفتيات المحجبات لارتدائه ولكنه مع الأسف أفسد طلَتهن لأنه لم يظهر مناسبًا على الإطلاق مع ملابس الحجاب.

الكتفان المنسدلتان

 

بالرغم من أنه من أكثر صيحات الموضة الرائجة لهذا العام، إلا أنه لا يتماشى مع المرأة المحجبة، والسبب في ذلك أن طبيعة تصميم هذا الكتف أن يبرز أنوثة المرأة.

إعلان