بالصور.. نجمات "كان" يتألقن وجميلات العرب دخلن المنافسة

02:00 م الأربعاء 18 مايو 2016

كتبت - هاجر حاتم

 

تقام هذه الأيام فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ 69. ويشهد هذا المهرجان حضور العديد من نجمات العالم، اللاتي يتألقن بفساتينهن على السجادة الحمراء.

 

وخلال هذا المهرجان تنافست النجمات بأرقى الفساتين من بيوت الأزياء العالمية، حيث ارتدت النجمة بليك ليفلي مجموعة فساتين رائعة، تناسب المرأة الحامل، كما ارتدت أمل كلوني فستانًا طويل أصفر اللون، بالرغم من أنه بدى غير عملي للمهرجان، إلا أن أمل ظهرت غاية في الأناقة والجمال.

ويبدو أن الألوان الربيعية والورود كانت المفضلة لنجمات العالم، حيث ارتدت النجمة "فينيسا باراديس" فستانً زاهي بألوان الطيف من بيت الأزياء العالمي شانيل.

 

واستكمالًا للحديث عن الألوان ظهر اللون الأسود قوي بشدة حيث ارتدت عارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام "أفارول" أسود أنيق، ولحقتها أيضًا العارضة الروسية "داريا ستروكس" بفستان أسود منفوش عاري الأكتاف، أظهر مدى نحافتها.

 

ومن ناحية أخرى تألقت العديد من النجمات العرب بفساتين رائعة، حيث ظهرت النجمة المصرية نيللي كريم بفستان أسود طويل، وارتدت معه مجوهرات غاية في الفخامة. كما خطفت الأنظار الإعلامية الأردنية علا الفارس بفستانها الجذاب من تصميم المصمم اللبناني جورج شقرا، حيث بدت إطلالتها غاية في الحيوية والنشاط.

إعلان