بالصور: مشاهير لم يغيرن "ستايلهن" منذ ظهورهن الأول

02:04 م الخميس 07 أبريل 2016

مشاهير لم يغيرن ستايلهن منذ ظهورهن الأول

كتبت- هاجر حاتم 

أكثر ما يحرص عليه المشاهير خاصًة النساء منهن هو التجديد الدائم في المظهر واللوك. وستجد أن أكثر مكان تترد عليه النجمات والإعلاميات هو صالونات وعيادات التجميل، ليقمن بأعمال كثيرة مثل تغيير "تسريحة" الشعر أو لون الصبغة، أو تغيير"ستايل" الملابس، وغيرها من الأمور التي تُظهر النساء بطلَة عصرية. ولكن هناك نساء شهيرات جدًا حافظن على نفس الطلَة خلال مشوارهن على شاشات التليفزيون منذ سنوات قد تصل إلى أكثر من 20 عامًا، لم يغيرن في شكلهن أو شكل ملابسهن أو لون شعورهن. ويعرض لكم فريق عمل مصراوي قائمة بأبرز النساء اللاتي لم يتغيرن مع تغير الزمن ومع ذلك حافظن على جمالهن.

شيريهان

منذ ظهورها الأول على شاشات التليفزيون كانت شيريهان ذات شعر ناعم أسود طويل جدًا، لم تحاول أبدًا أن تجعله قصيرًا، حتى عندما كان يطلب منها ذلك خلال الفوازير الرمضانية، كانت تستعين بالشعر المستعار. وإلى الآن مازالت شيريهان محتفظة بهذا "اللوك"، وبالفعل إنه أجمل ما يميزها.

منى الشاذلي

عملت منى الشاذلي كإعلامية منذ سنوات عديدة في قنوات عديدة، وبالرغم من التطور التكنولوجي وتعدد القنوات، مازالت منى مُحافظة على مكانتها الكبيرة بين المذيعات، ليس في مصر فقط بل على المستوى العربي ككل. ويبدو أن منى لم تحافظ على مكانتها الإعلامية فقط، بل على مظهرها أيضًا. حيث اعتاد الجمهور على منى بشعرها الأسود القصير الذي لم تغيره إلى الآن، بالإضافة إلى ارتدائها "البناطيل" طوال الوقت وحرصها الشديد على أن تكون غامقة، كما يصفها الكثيرون بأنها من المذيعات المحتشمات إلى الآن، ويبدو أن منى سعيدة بمظهرها هذا الذي تتميز به عن الإعلاميات الأخريات.

نيللي

منذ ظهورها في الأفلام الأبيض والأسود اعتادت نيللي على الشعر البني الغامق، والجسد النحيف. ولكن منذ ظهورها بالفوازير على الشاشات الملونة ظهرت لنا نيللي بلون ذهبي للشعر. ومنذ هذا الحين إلى الآن لم تغير نيللي في مظهرها أي شيء، بالإضافة إلى جسدها الرشيق الذي تحافظ عليه كل هذه السنوات، حيث مازالت تبدو نيللي أصغر من عمرها بكثير.

لميس الحديدي

من قبل ظهورها حتى على شاشات التليفزيون الأرضي اعتادت لميس على الشعر الأشقر القصير، وإلى هذا اليوم لم تفكر أن تقوم بتغيير لونه. بالإضافة إلى ارتدائها النظارات الطبية، حيث أنها لم تفكر بتبديلها بعدسات لاصقة على سبيل المثال.

إعلان