فساتين ناهد السباعى حديث الشباب هذه الأيام.. بالصور

02:01 م الأحد 24 يناير 2016

فساتين ناهد السباعى

كتبت - شيرين عمر:

تأتي الفنانة ناهد السباعي من عائلة فنية عريقة، فهي حفيدة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان، ووالدتها هي المنتجة ناهد فريد شوقي وخالتها الممثلة رانيا فريد شوقي. ولكن هذا ليس ما يثير الجلبة حولها، بل بعض إطلالاتها التي اثارت جدلاً واسعاً وألقت الضوء على حياتها، آخرها كانت يوم الجمعة الماضي. تعرف علي أكثر 3 فساتين مثيرة للجدل لناهد السباعي:

فستان حفل قنوات ''OSN''

ظهرت ناهد السباعي مساء يوم الجمعة الماضي، بفستان اثار جدلاً واسعاً في حفل قنوات "osn". وهو عبارة عن فستان أسود قطيفة، مكشوف عند منطقة الأكتاف والظهر وبأكمام.

فستان افتتاح مهرجان دبي السينمائي

أطلت ناهد السباعي في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي، بفستان أسود قصير يجمع ما بين خامات التول والدانتيل والشيفون. وما اثار جدل واسع، هو كونه مكشوف عند منطقة البطن وأجزاء أخري من الجسم.

فستان سخر منه باسم يوسف

سخر باسم يوسف من الفنانة ناهد السباعي، بسبب فستانها الذي ارتدته فى ختام مهرجان دبى السينمائى الدولى العام الماضي. وهو عبارة عن فستان طويل منقوش، الأمر الذي جعل باسم يكتب علي صفحته الشخصية على موقع التواصل "انستجرام" قائلاً "ناهد السباعى متنكرة فى صورة كنبة أوبيسون مدهبة، بهزر طبعا، فستان رائع من تصميم المصمم العالمى كوجاك، هو عرف ازاى مصنع بونبون سيما".

إعلان