اطلالات أمل علم الدين: من البداية وحتى الآن

01:06 م الأحد 30 أغسطس 2015

اطلالات أمل علم الدين

كتبت - شيرين عمر:

لطالما كانت المحامية اللبنانية-البريطانية وزوجة الممثل الأمريكي جورج كلوني، أمل علم الدين رمزاً للأناقة ومثالاً تحتذي به النساء في الموضة. ولهذا جمعنا لكم أجمل اطلالاتها، من البداية وحتى الآن:

أزيائها في الحياة العملية

قالت عنها الصحف والمجلات العالمية أنها تعد من أفضل المشاهير في اختيار أزيائها، فهي تمتاز بأناقتها وفى ذات الوقت البساطة في مظهرها. وتتنوع أزيائها ما بين الفساتين القصيرة ذات الألوان الفاتحة مثل اللبني والوردي والموف، وما بين الاطلالات الكاجوال مثل الجينز والتي شيرت أو "الجامب سوت".

اطلالاتها في الاحتفالات السابقة لزفافها

تألقت أمل بأزياء خلابة في الفترة التي احتفلت فيها بزفافها في فينيسيا، فظهرت مثلاً بفستان أحمر من تصميم الكساندر ماكوين في مجموعته لسنة 2011. كما ارتدت قبل حفل الزفاف فستان طويل يمزج ما بين الأبيض والأسود، من تصميم دولتشي اند جابانا. أما في اليوم التالي للزفاف فقد ظهرت بفستان قصير مطرز بالورود، صممه المصمم الإيطالي جيامباتيستا فالي.

فستان الزفاف

أوردت صحيفة "ذا تليجراف" تقرير حول تكاليف زواج جورج كلوني وأمل علم الدين، والتي وصلت إلى 13 مليون دولار. ومن ضمن الأشياء الأكثر تكلفة في زفافهما كانت فستان الزفاف من تصميم إلكساندر ماكوين، والذي وصل ثمنه إلى 380 ألف دولار أمريكي.

أمل بالأسود في فلورنسا

ظهرت أمل مع زوجها النجم جورج كلوني، في الحدث الخيري "Celebrity Fight Night" في فلورنسا، في سبتمبر 2014 بفستان أسود طويل مع أقراط ذهبية والاثنين من تصميم دولتشى اند جابانا.

هل تعجبك؟

إعلان