أغلي فساتين ارتدتها النجمات علي "السجادة الحمراء".. بالصور

02:02 م الإثنين 27 يوليه 2015

أغلي فساتين ارتدتها النجمات

كتبت - شيرين عمر:

تبهرنا دائماً نجمات هوليود بإطلالتهن علي السجادة الحمراء أو "الريد كاربت"، أياً كان الحدث. فهن يعرفن تماماً كيف يظهرن في أحسن شكل، مهما كانت التكلفة. لهذا جمعنا لكم أغلي فساتين ارتدتها النجمات علي " السجادة الحمراء"، بدءاً من أنجلينا جولي ووصولاً إلي ساندرا بولوك.

أنجلينا جولي

ارتدت أنجلينا جولي فستان أسود قطيفة طويل بدون أكمام، من تصميم "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2013. ووصل سعره إلى 10 آلاف دولار أي ما يعادل 78 ألف جنيه مصري.

كيرا نايتلي

ظهرت الممثلة البريطانية كيرا نايتلي بفستان من فيرا وانج، والذي وصل ثمنه إلي 39 ألف دولار أمريكي أي ما يقارب 305 ألف جنية مصري.

ساندرا بولوك

تألقت النجمة الأمريكية ساندرا بولوك بفستان أزرق ساتان من تصميم ألكسندر ماكوين في احدي حفلات توزيع جوائز الأوسكار، والذي وصلت تكلفته إلى 40 ألف دولار ما يعني 313 ألف جنيه.

آن هاثاواي

ارتدت ان هاثاواي فستان أحمر من صنع المصمم العالمي فالنتينو في حفل الأوسكار 2011، وكانت تكلفته 80 ألف دولار أي ما يزيد عن 600 ألف جنيه مصري.

كيت بلانشيت

ظهر ذوقها الرفيع في اختيار ملابسها، حين ارتدت فستان يجمع ما بين البيج والذهبي يحمل توقيع "أرماني" في احدي حفلات توزيع جوائز الأوسكار. ووصلت تكلفته إلي 100 ألف دولار، ما يعني تعديه للنصف مليون جنيه بالمصري.

تشارليز ثيرون

أبهرت الجميع بفستان أبيض اللون مكون من قطعتين من دور أزياء "ديور"، والذي تعدي ثمنه أيضاً النصف مليون جنيه مثل فستان كيت بلانشيت.

إعلان