إعلان

اطلالات نيكول سابا: أناقة لا متناهية وأزياء متنوعة

11:55 ص الخميس 28 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيرين عمر:

تُعتبر المغنية والممثلة اللبنانية نيكول سابا من أهم الفنانات فى يومنا هذا، ليس فقط لأعمالها الفنية ولكن لأناقاتها واختياراتها للأزياء التي ترتديها. فقد ظهرت بإطلالات متنوعة سواء فى حفلاتها أو أعمالها الفنية، أو حتى فى فترة حملها. وهى دائمة الحرص على التجديد والتنوع فى أزيائها، وهذا ما سنراه بالصور.

1) ظهرت نيكول سابا خلال قيامها بأحد أدوارها بأزياء شبيهة بأزياء شهرازاد، وتنوعت ألوان هذه الأزياء ما بين الأخضر والوردى والأصفر.

2) يتكون الفستان الأول من خامة الستان الأزرق مع أكمام طويلة، وفتحة بسيطة فوق الخصر. أما الفستان الثانى، فيغلب عليه اللون الذهبى مع قفازات سوداء.

3) تتميز الفساتين فى هذه الصورة بخاماتها المنقوشة وألوانها الفاتحة، فالفستان الأول من الخامة الشيفون المنقوشة مع حزام أصفر عريض عند الخصر، أما الفستان الثانى فخامته ذات لمعة مع حزام ذهبى "ميتل".

4) لا تتميز الأزياء فى هذه الصورة باللون الأبيض فقط، ولكن باختلاف تصميماتها. فالاطلالة الأولى عبارة عن فستان قصير ذو أكمام واسعة وطويلة مع حزام فضى "ميتل" عند الخصر، أما الاطلالة الثانية، فتتكون من بنطلون أبيض كلاسيكى مرتفع الخصر مع "بلوزة" واسعة وقصيرة.

5) يُعد فستان زفاف نيكول سابا، فستان جديد من حيث الشكل والتصميم. فهو فستان ذهبى اللون، مصنوع من خامة الدانتيل، وقد صممه خبير الموضة مصباح بعلبكي.

6) لم تفقد نيكول سابا أناقتها وذوقها الرفيع فى الأزياء أثناء فترة حملها، وهذا الفستان أكبر دليل. فقد ظهرت فى احد البرامج بفستان منقوش برسمة الورود، يجمع ما بين اللونين الأزرق والأبيض.

ما رأيك؟

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان