إعلان

ملكة إسبانيا الجديدة ليتيسيا: ملكة في الأناقة أيضاً!

08:39 ص الجمعة 20 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

توجت ليتيسيا أورتيز يوم أمس رسمياً ملكةً جديدةً لإسبانيا إلى جانب زوجها الملك فيليبيه بعد تنحي والده الملك السابق خوان كارلوس. ولكن ليتيسيا كانت محط أنظار الصحافة وكاميرا المصورين منذ سنوات بفضل جمالها وأناقتها.

فالملكة الشابة 41 عاماً تمتاز بجسدها الرشيق الذي يناسب كافة القصات والفساتين. ولكنها تفضل القصات الضيقة التي تبرز جسدها وتلتصق به. كما أنها لا تخشى الألوان القوية مثل الأحمر والأصفر والفوشيا. وبعيداً عن المناسبات الرسمية تحب أن ترتدي سراويل الجينز ذات الخصر العالي والساق العريضة بالإضافة إلى التنانير القصيرة ذات الخامات الخفيفة.

تزجت ليتيسيا بالملك فيليبيه عام 2004 في خبرٍ أتى بمثابة مفاجأة للشعب الإسباني بسبب عدم تمتعها بأصولٍ نبيلة. إذ أنها كانت تعمل كمذيعة أخبار وصحافية، كما أنها كانت متزوجة من قبل لمدة عام من مدرّس.

واليوم أصبحت ليتيسيا من أصغر ملكات أوروبا ولها من زوجها أميرتان طفلتان هما ليونور وصوفيا.

وبالنسبة للماركات المفضلة لديها فهي تشجع الماركات الإسبانية بشكلٍ خاص. ففستان زفافها كان من تصميم الإسباني مانويل بيرتيغاز. أما فساتين الكوتور للمناسبات الرسمية فغالباً ما تكون من توقيع مصممها المفضل فيليبي فاريلا. وفي الطلات الكاجوال لا تتردد الملكة الشابة في إختيار لوكات من ماركات الـ High Street الإسبانية الشهيرة مثل Mango و Zara.

اخترنا لك مجموعة من أجمل طلات ملكة إسبانيا الجديدة ليتيسيا، فما رأيك بأسلوبها؟ 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان