إعلان

نساء ماركس وسبنسر الرائدات يعرضن تشكيلة صيف 2014

01:59 م الإثنين 02 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قدم المتجر البريطاني الشهير ماركس وسبنسر مجموعةً جديدةً من النساء الرائدات، كوجوه إعلانية لتشكيلة أزياء موسم صيف 2014. وتتضمن الحملة الإعلانية مجموعة من السيدات البريطانيات المؤثرات مثل إيما تومبسون وآني لينوكس وريتا أورا وأليك ويك.

النساء الرائدات:

تضم مجموعة النساء الرائدات كلاً منإيما تومبسون الممثلة وكاتبة السيناريو والمؤلفة، وآني لينوكس المغنية/ ومؤلفة كلمات الأغاني والناشطة والمدافعة في مجال حقوق الإنسان والحائزة على وسام الإمبراطورية البريطانية، وريتا أورا المغنية/ ومؤلفة كلمات الأغاني، وأليك ويك عارضة الأزياء والناشطة والفنانة، والبارونة لورانس كلارندون الناشطة والمدافعة في العديد من القضايا والحائزة على وسام الإمبراطورية البريطانية، ولولو كينيدي المصممة والرائدة في مجال الأزياء، وراشيل خو، الطاهية والكاتبة والمذيعة، وروما أغراوال مهندسة الإنشاءات والمدافعة في مجال الوظائف التقنية.

 

وظهرت السيدات المميزات في أربع صور مذهلة، مع خلفيات ومناظر خلابة من المناطق الساحلية الرائعة والريف البريطاني العريق. والتقطت الصور المصورة الشهيرة آني ليبوفيتز.

وتضمنت الحملة إدخال تعديلات على اتجاهات الموسم الأكثر وضوحاً، حيث اشتملت على مجموعة من الألوان الجذابة إضافة إلى الألوان الأحادية والطبعات التجريدية، التي تم تنسيقها بصورة مؤثرة مع ألوان الباستيل الرقيقة وألوان المعدن اللامعة، لتقديم صور تشتمل على خصائص جمالية جديدة. 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان