إعلان

حقائب Corto هذا الصيف: ألوان وورود وعين فاطمة

11:00 ص الخميس 19 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لا يمكن اتهام مصمم الاكسسوارت كورتو مولتيدو بالتردد في استخدام الألوان، حيث تنبض تشكيلته لربيع وصيف 2014 باللونين الأزرق والأحمر اللافتان. وفي الوقت الذي يستعد فيه المصمم للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لانطلاقته في العام المقبل، يستمر هذا المصمم في تقديم رؤيته الخاصة ودائمة التطور للأناقة الراقية اليومية، من خلال تقديم الحقائب المتميزة التي تصلح للاستخدام في كافة الأوقات.

ولن تكتمل أي مجموعة من دون حقيبة Priscilla، التي تعد معلماً دائماً في مجموعات مولتيدو، والتي تأتي هذا العام بالألوان الأبيض والأخضر والأحمر. كما يمنح المصمم حقيبته Tiffany لمسة فريدة مع نوعين من الجلود الثمينة: جلد التمساح باللون الأزرق غير اللماع، وجلد الثعبان باللون الذهبي مع تأثيرات باللون الأسود غير اللماع على الحواف.

ويقدم كورتو في هذا الموسم حقيبة Tina، وهي تجربة فريدة من حيث التصميم تقوم على طبقات متعددة من الجلد وتستحضر لمسات فن الآرت ديكو المتفرد في حقائب كتفية وحقائب يدوية ذات مقبض. كما تتجلى فكرة شريط كورتو الثابتة بشكل واضح في مجموعة Palais Royal ذات اللون الواحد، في حين يثير مفهوم النيون الذي يشير إلى الفنان بيتر هالي الدهشة من النظرة الأولى.

وأفضل ما يصور لمسة كورتو الأنيقة هو حقائب يد Susan، من حقيبة المساء Green Hornet Desny، والتي تتميز ببساطتها وشكلها الذي يشبه النيزك وألوانها غير اللامعة، إلى الحقيبةالمثيرة المصنوعة من جلد الثعبان الذهبيmother of dragons التي تتميز بزينتها المبهرة وأناقتها العالية. وتتعمق استكشافات المصمم بعوالم أجمل مع حقيبة Susan Boudoir، المزينة بالحرير بلون الجلد واللون الأسود.
 

فيديو قد يعجبك: