إعلان

كيارا فيرانجي وأحذية حصرية لمنطقتنا مع متجر Level

01:46 م الإثنين 05 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلن Level متجر الأحذية الأيقوني والعالمي، عن ابتكار المديرة الإبداعية للعلامة التجارية Chiara Ferragni والمؤسّسة الشهيرة لموقع TheBlondeSalad.com، كيارا فيرانجي لتصميمَين حصريَين خصيصاً من أجل Level ملتقى الأحذية، وذلك كجزء من مجموعة ربيع وصيف 2014. وتزور كيارا  Level ملتقى الأحذية للمرّة الأولى نهار الأربعاء الواقع فيه الـ14 من مايو عند الساعة السابعة مساءً.

 

لن يحظى محبّو كيارا في المنطقة بفرصة الحصول على تصميمَين حصرييَن فحسب، بل وسيحظون أيضاً بفرصة الحصول على توقيع النجمة على أحذيتهم.

 

وفي تعليقها عن الحدث، قالت كيارا فيرانجي: "لا يسعني الانتظار حتّى أقابل المعجبين في ليفيل ملتقى الأحذية، وأقدّم إليهم شخصياً التصميمَين اللّذين ابتكرتهما خصيصاً من أجل نعيم الأحذية هذا."

 

وفي خلال الحدث، سيتمّ دعوة زبائن ليفيل ملتقى الأحذية إلى مقابلة كيارا وسيختبرون تجربة ملؤها الدلال، وهي جلسة تقليم للأظافر مستوحاة من التصاميم الخارجة عن المألوف التّي لجأت إليها المصمّمة في مجموعتها لربيع وصيف 2014.

 

وسيعكس المكان المخصّص لهذا الحدث الأسلوب الذّي استوحت منه المصمّمة مجموعة ربيع وصيف 2014، وهو أسلوب "الحياة المرفهة" في العطل الصيفية الإيطالية، وهي فترة من السنة تحبّها كيارا كثيراً.

 

تُعرض مجموعة Chiara Ferragniلربيع وصيف 2014 والتّي تضمّ تصميمَن حصرييَن، في قسم التصاميم العصرية في ليفيل ملتقى الأحذية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان