إعلان

عزة فهمي و Mathew Williamson يجتمعان في تشكيلة مجوهرات رائعة

12:24 م الأربعاء 28 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في تعاونٍ هو الأول من نوعه اجتمع المصمم الإنكليزي ماثيو ويليامسون مع مصممة المجوهرات عزو فهمي لإبتكار تشكيلة مجوهرات راقية لخريف وشتاء 2014 حصرية بمتجر Bloomingdale’s في دبي.

وعن التعاون قالت فهمي: "جمعتنا مع ماثيو ويليامسون تجربة عمل رائعة مزجنا خلالها تجاربنا في عالم التصميم، وأبدعنا قطعاً أنيقة تكاملت مع خطوط أزياء ويليامسون. ونحن إذ نسعى دوماً لابتكار مجوهرات فاخرة، فإننا سعداء بالفرصة التي جمعتنا معاً وأتاحت لنا تحقيق هذا الهدف".

وتضم تشكيلة "عزة فهمي وماثيو ويليامسون" 21 قطعة فاخرة من المجوهرات صممت خصيصاً لعرض أزياء ماثيو خلال "أسبوع لندن للموضة" الذي أقيم في 16 فبراير 2014، وسلط الضوء بشكل أكبر على علامة "عزة فهمي" التجارية. وتم تصميم هذه القطع من الفضة الاسترلينية مع لمسات من الذهب عيار 18 قيراطاً، وتألقت في مجملها بشكل النجمة التي تلائم مجموعة أزياء الدار البريطانية لموسم خريف وشتاء 2014. وتنسجم تصاميم هذه المجوهرات مع الرسومات والأقمشة والألوان النابضة التي تألقت بها تشكيلة أزياء ماثيو ويليامسون، وهي تعكس البريق المذهل والروح النابضة لتصاميمه الفريدة.

وبدوره قال ويليامسون: "تتوجه تشكيلتي لموسم خريف وشتاء 2014 إلى المرأة التي تمتلك روحاً مفعمة بالمرح والتفاؤل؛ وقد جاء التعاون مع عزة فهمي لابتكار تشكيلة مجوهرات تعكس في مضمونها هذه الروح".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان