إعلان

5 شهيراتٍ كنّ ملكات الأناقة في مهرجان كان 2014

11:20 ص الأربعاء 28 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

اختتمنا النسخة الـ 67 من مهرجان كان السينمائي بعد 10 أيامٍ حافلةٍ بالطلات الرائعة وفساتين الكوتور. واليوم نكشف لك عن الشهيرات اللواتي أضفن الكثير من البريق والأناقة إلى السجادة الحمراء هذا العام مثل بليك لايفلي وسونام كابور. إليك ملكات الأناقة في كان 2014.

بليك لايفلي

سحرتنا بليك بإطلالات متعددة من Gucci و Chanel. فدار Gucci قدمت لسفيرتها فستانين مذهلين. الأول باللون الخمري والقصة الضيقة والثاني باللونين الأبيض والأسود وتنورةٍ منفوشة ذكرتنا بطلات أميرة موناكو الراحلة غريس كيلي.

سونام كابور

هذه الجميلة الهندية من الوجوه المعتادة في كان وفي كل عامٍ تنجح في التألق. هذا العام بدت رائعة بفستان إيلي صعب الأسود المشكوك ذي التنورة الكبيرة. وكذلك بدت كأميرةٍ هنديةٍ ساحرة بلوك مستوحى من الساري مع تطريزٍ ذهبي وقماشٍ بلون البشرة.

روزي هانتينغتون وايتلي

عندما تمتلكين جسداً مثل جسد العارضة الإنكليزية هذه فحتى ستارة الحمام ستبدو جميلةً عليك! روزي كانت مثالاً للعارضة الأنيقة ذات الطلة الراقية البعيدة عن التكلف أو الإبتذال... هل سمعت يا آيرينا شايك؟ ربما يمكنك تعلم درسٍ أو أكثر من زميلتك بالمهنة!

كيت بلانشيت

من النادر أن تخيب طلات كيت بلانشيت، وهذا العام حققت نقاطاً كبيرةً في مجال الأناقة مع لوكات من ماركاتها المفضلة مثل Givenchy و Armani.

أشواريا راي

بعد تعرضها للكثير من الإنتقادات على وزنها وطلتها العام الماضي عادت ملكة جمال الكون أشواريا راي بقوةٍ هذا العام وبدت مثيرةً بفستان Cavalli الذهبي ورومانسية في فستان Armani البيج.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان