إعلان

5 نصائح لتظهري أرشق بملابسك دون ريجيم!

10:38 ص الثلاثاء 27 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

عادةً ما نستخدم الملابس كحاجزٍ نختبئ خلفه إذا كنا ممتلئات أو نشعر بالحرج من شكلنا الخارجي. لذا إليك هذه النصائح السهلة لتكون الملابس وسيلتك لمظهرٍ رشيق وكأنك خسرت بعض الكيلوغرامات دون ريجيم!

 

1- تعلمي لعبة الألوان

اختاري الفساتين التي تجمع بين لونين بحيث يكون اللون الفاتح يغطي الصدر والبطن واللون الغامق بعطي الجانبين والأرداف. فهذا سيعطيك مظهر الساعة الرملية ووهماً بخصرٍ أرشق

2- لاحظي القصات الجانبية

الفساتين ذات القصات الهندسية المستقيمة عند الحانبين لها أثر كبير في منحك حضراً متناسقاً وصغيراً

3- لساقين أرشق

اختاري السراويل ذات الألوان الحيادية كالبيج أو الرمادي ولتكن مصنوعة من مادة مطاطة "استرتش" وحاولي ان تعثري على السراويل التي تكون الدرزادت الجانبية فيها أقرب إلى الأمام كي تعطي ساقيك مظهراً أرشق ونسقيها مع كنزة بلونٍ قوي وتطاريز بارزة.

4- لا تختبئي تحت ملابسك

الفستان الفضفاض سيجعلك تبدين أكبر حجماً لذا استبدليه بفستان الـ sheath ذي القصة المستقيمة والأفضل أن يكون بلونٍ فاتحٍ من الأعلى وداكنٍ من الأسفل. استوحي هذه الطلة من ستايل الستينات الأنيق.

5- اعرفي كيف تختارين الطبعات

إن كنت تريدين إدخال بعض المرح والجرأة إلى الطلة بعيداً عن اللون الأسود الحزين فعليك أن تفهمي لعبة الطبعات. فمثلاً إن كنت ترغبين في مزج نقشتين معاً في قطعتين منفصلتين فيجب أن تكون إحدى النقشات أكبر من الأخرى. ارتدي النقشة الكبيرة على الجزء النحيف من جسدك والنقشة الصغيرة على الجزء الممتلئ.

الممثلة أميريكا فيريرا خير مثالٍ على المرأة ذات الجسد الممتلئ التي تستخدم الموضة والملابس لإبراز جسدها بأفضل طريقة. فاستوحي بعض الطلات منها.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان