إعلان

شاهدي المسام تختفي بمستحضر Dior الجديد Hydra Life Close-Up

11:30 ص الأربعاء 02 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ابتكرت Dior منتج Hydra Life Close-Up وهي طريقةٌ جديدةٌ وفعالةٌ لتحقيق المصالحة بين النساء وبشرتهن وتصغير المسامات بحيث تصبح غير مرئية وذلك بفضل ميزات زهرة الكتّان!

يرطب هذا العلاج المتميز ويعالج مُسببات المسامات المرئية للعين عن طريق استهداف هذه الأسباب، فتصبح البشرة مُرطبةً بشكلٍ مثاليٍ في حين يُعالج ويُصحح الظهور المرئي لكل أنواع المسامات في داخلها بصورةٍ فوريةٍ وبنتيجةٍ طويلة الأمد. وعليه، يوفر Close-Up استجابةً علميةً كاملةً لمعالجة أحد أول وأهم مؤّرقات السيدات، عن طريق تزويدهن ببشرةٍ طبيعيةٍ مشعةٍ ونضرة وإطلالةٍ خاليةٍ من المسامات المرئية دون الحاجة للتحايل عليها بإستخدام  المساحيق.

المسببات المختلفة للمسامات المرئية في البشرة

حدد البحث العلمي لدار Dior مشكلتين رئيسيتين مختلفتين مسؤولتين عن الظهور المرئي للمسامات.

- خللٌ رئيسيٌ بين توازن الماء والمادة الدهنية المحافظة على الرطوبة، الأمر الناتج عن قلة الرطوبة وعدم كفايتها واللذي يُفقد البشرة قدرتها على إعادة التوازن بين الاثنين وبالتالي يصبح تدفق الدهن غير منتظمٍ مما يسمح بالظهور المرئي للمسامات.

- الاضطراب الموضعي، وهو السبب اللذي يقود إلى ظهور ثلاثة أنواعٍ من المسامات. المسامات الجافة، وهي ناتجةٌ عن خللٍ في عمل الخلايا. المسامات الدهنية، وهي ناتجةٌ عن الإفراز المفرط للمادة الدهنية. المسامات الراكدة، وهي ناتجةٌ عن ترهلٍ موضعيٍ للأدمة.

 

ابتكار دار Dior: زهرة الكتان

إن الباقة المنتقاة من عالم الورود والتي تشكل جوهر المصل في قلب كل علاجات Hydra Life مؤلفةٌ من نباتات Jisten و Centella و Mallow المزروعة في حدائق Dior والتي أضافت عليها دار Dior مكوناً طبيعياً جديداً هو زهرة الكتان. فقد أثارت هذه الزهرة الهشة والمليئة بالحياة الإهتمام بسبب قدرتها على التعايش مع تغييرات الحرارة. إن هذه الظاهرة الفريدة تسمح للوردة بالتأقلم مع درجات حرارةٍ متنوعةٍ فتتمكن البتلات التي تجعدت من التفتح والتحول إلى زهورٍ حريريةٍ كاملة النعومة.

 

ثلاثية مكوناتٍ تقوم بالعمل

يوفر Close-Up ترطيباً مثالياً، والفضل في ذلك يعود إلى مزيجٍ متممٍ من بذور الكتان مع مصل Hydra Life المستخرج من عالم الورود، فهو يقوم بالعمل على تصحيح كل مسببات المسامات المرئية ويوفر سطحاً كامداً يعطي نتائج فوريةٍ طويلة الأمد.

يمكن إستعمال Close-Up كبديلٍ عن مستحضرات العناية بالبشرة المعتادة وهو يملك القدرة على الحفاظ وتحسين المكياج الموضوع على مدار اليوم.

تمت تجربة Close-Up في المختبرات الجلدية وهو غير مضر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان