إعلان

كارل لاغرفيلد: أكره الـ Selfie وجمال كارا ديليفين عادي

09:26 ص الأربعاء 02 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

كعادته أعطانا المصمم الأسطوري كارل لاغرفيلد حفنةً من التعليقات والتصريحات اللاذعة، الساخرة والمضحكة في نفس الوقت. إليك ما قاله عن صور الـ Selfie وجمال عارضته المفضلة كارا ديليفين وعن قطته الشهيرة "تشوبيت" وعن نفسه في أحدث مقابلةٍ له مع صحيفة The Guardian.

خلال افتتاح متجرهٍ الأول الذي يحمل اسمه في لندن الأسبوع الماضي تحدث لاغرفيلد أو "الملك" المدير الإبداعي لداري Chanel و Fendi إلى الصحيفة وقد اخترنا لك أبرز المقتطفات:

عن صور الـ Selfie على الإنستغرام:

"إنها شيءٌ مريع يظهر الناس بشكلٍ مشوه، فالذقن تصبح أكبر والرأس أصغر... إنها كشخصٍ يمارس الحبّ مع نفسه من خلال جهازٍ إلكتروني!".

 

عن العارضة كارا ديليفين ملهمته الحالية:

"كارا لا تتمتع بجمالٍ صارخ... أعتقد أن الفنان فرانسيس بيكون هو الذي قال: ليس هناك جمال دون غرابةٍ في المقاييس".

 

عن الوشم على الجسد:

"إنها كارتداء تي شيرت مطبوعة لا يمكنك غسلها أو تنظيفها بعد الآن".

 

عن قلة إبداع المصممين:

"لماذا يقوم المصممون الذين بلغوا الأربعين اليوم باستمداد الوحي من الستينات والسبعينات؟ لماذا لا يمكنهم اختراع موضة جديدة ليومنا هذا؟".

 

عن قطته الشهيرة "تشوبيت":

"إنها تتحكم بكل شيءٍ في المنزل، فهي توقظني في الـ 7 صباحاً لأجلب لها جبن الكروكيت الطازج فهي لا تأكل مخلفات اليوم السابق... غالباً ما يُعرض عليها طعام من الماركات التجارية لكنني أرفض الأمر فهي أنثى مرفّهة."

 

عن هوسه الحالي بالأحذية الرياضية:

"الجميع يرتدونها اليوم ورأيت أنها فكرة جيدة أن أجمعها مع فساتين الكوتور. إذا نظرت للموضة في عام 1840 سترين أن النساء ارتدين الأحذية المسطحة دوماً، وفي الحياة اليومية نادراً ما رأيت العارضة ستيلا تينانت على سبيل المثال بحذاء ستيليتو."

 

عن قيام الحضور في عرضه الأخير بسرقة تذكارات من العرض بعد انتهائه:

"رأيت الأمر على الفيديو بعد إنتهاء العرض وكان الحراس يستعيدون الأغراض من حقائب الناس. لم أتوقع هذا من الذين يحضرون عروضي. فالأغراض المعروضة كانت للتبرع لملاجئ المشردين بعد نهاية العرض أو لعرضها في متاجر Chanel وليس لتستقر في حقائب المحررين!".

 

عن شخصيته وعمله:

"أنا لست سعيداً بما أحققه. أشعر دوماً أنني كسول وأنه بإمكاني تقديم الأفضل وبذل مجهودٍ أكبر. أشعر دوماً أن هناك جدار زجاجي لا أستطيع تجاوزه، لكن ربما إن نجحت في تجاوزه يكون كل شيءٍ قد انتهى".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان