إعلان

ماذا تقول رائحتك المفضلة عن شخصيتك

02:50 م الأحد 13 أبريل 2014

ماذا تقول رائحتك المفضلة عن شخصيتك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لكلاً منا رائحة يعشقها وتشعره بالرائحة والاسترخاء ويفضل دائماً وجودها من حوله  ولكن هل تعلمى ان من الرائحة المفضلة لشخص  يمكنك  ليس فقط معرفة خصائص شخصيته بل شكل منزله وحياته أيضاً

*رائحة الليمون :

الاشخاص الذين يفضلون أن تفوح  رائحة الليمون من منازلهم  يتميزون بالنظام ويرفعون شعار لا للفوضى دائماً وعادة ما يميلون لأختيار الاثاث الابيض اللوناو ذو الالوان الفاتحة وعادة ما يكون الشخص العاشق لرائحة الليمون هو المسيطر على مقاليد الأمور بالمنزل  ويعشقون الخروج قى نزهات بالحدائق ويتميزون بالنشاط  .

*رائحة البرتقال:

عادة ما تجذب رائحة الحمضيات الشخصيات الخلاقة وذات الافكار المتجددة ولكنهم ليسوا مهووسين بالنظافة ولكن يتميز منزلهم بالدفء ويعشقون جمعة العائلة والاصدقاء ويعتبروا من الأشخاص الاجتماعين من الدرجة الاولى .

*رائحة الصنوبر :

ان كنتى من عشاق رائحة الصنوبر ورائحة الغابات فأنتى من الشخصيات العاشقة للطبيعة وتحاولين البعد عن كل ما يحتوى مواد كيمائية قدر الامكان فى حياتك اليومية  وأن رغبتى بهواية فزراعة الزهور والاعشاب ستكون هواية مريحة ومناسبة لكى جداً وتعشقين شراء وتناول الخضروات الطازجة والفاكهة وعادة ما يكون درجات الوان أثاث منزلك من الالوان الترابية الدافئة والجلد وديكورات الاخشاب .

*رائحة نسيم البحر :

عشاق تلك الرائحة يتميزون بالاسترخاء والراحة النفسية  وعادة ما يكونوا من عشاق تربية الحيوانات ويحسنون معاملتها ايضاً ويكونون أقل عرضة للتوتر والقلق ومداومين على فعل الخير وخدمة مجتمعهم  عادة ما يغلب على منازلهم الطابع البسيط والانيق فى نفس الوقت ويعشقون الالوان الفاتحة كالوان السماء والبحر .

*اللافندر:

عادة ما يكون عشاق تلك الرائحة يعانون من التوتر والقلق الشديد فى حياتهم اليومية ووظائفهم لذا يميلون لرائحة الافندر لازالة التوتر والاسترخاء وعادة ما يكونون من الاشخاص ذوى جدول الاعمال المزدحم جداً بالمسؤوليات  يعشقون القراءة والهدوء ويكرهون الصوت العالى عادة ما يلجؤون لأخذ عطلات بأماكن شديدة الهدوء والخصوصية ويتميزون بالعقل والتريث قبل اتخاذ القرارات .

*رائحة الزهور:

عشاق رائحة الزهور رومانسيين لاقصى حد ويتميزون بالحس المرهف يعشقون الافلام الكلاسيكية وقصص الحب ويعطون لمشاعرهم اولوية عند اتخاذ قرارتهم وعادة ما يتميز منزلهم بالراحة والاقمشة المريحة النقوش والالوان  ويتميزون بقربهم الشديد من أصدقائهم  ولا يستطيعون الرفض بسهولة ويراعون مشاعر كل من حولهم  .

أذن فأنتى أيهم ؟؟؟؟ 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان