إعلان

10 قطع أساسية لا تنسيها في خزانتك هذا الربيع!

08:53 ص الجمعة 11 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ندى قباني

 

في كل موسم جديد، لا بدّ من  رحلة تسوّق!  إن كنت في  حيرةٍ من أمرك حول الصيحات الرائجة لهذا الربيع  والأزياء التي عليكِ شراؤها، نعرض لك في ما يلي أبرز الصيحات التي يجب أن تكون في خزانتك.

 من المهمّ جداً أن تتضمن خزانتك الصيحات التالية الأساسيّة:
 
1- حقيبة  اليد الصغيرة Clutch Box:

 من أبرز الصيحات لهذا الموسم، حقائب اليد الصغيرة والتي تأتي بشكل علبة. هذه الحقائب تناسب الفساتين أو السراويل الرسمية وسترات البلايزر الرسمية والأحذية بالكعب العالي.
 
 2- الفستان على شكل قميص:

من صيحات الموضة التي تناسب موسم الربيع، موضة الـ Shirt Dress أي الفستان الذي يأتي على شكل قميص، فهو سهل اللبس ومريح  لإطلالتك الصباحية. من الأجمل ارتداؤه مع  الـ Loafers أو الـ Slippers أو حتى الـ Slip on أو الأحذية الرياضيّة.

 3-السراويل الواسعة:

 إنّها موضة سراويل الـ Palazzo أو السراويل الواسعة التي يمكنكِ أن تعتمديها مع قمصان قصيرة Cropped Tops أو مع قمصان ناعمة من الشيفون مثلاً أو حتى مع قميص الجينز حيث تختارين الأحذية بالكعب العالي الخشبيّة أو بالكعب العالي المسطّح Wedges.

 
4- أحذية Mules:

 صيحة جديدة لهذا الموسم وهي الـ Mules وهي مريحة وتناسب اللوك الـ Sport Chic، و تصلح لإطلالتك الصباحية .

 

5- المعدنيات / Metallics:

من ضروريات هذا الموسم، الأقمشة أو الإكسسوارات ذات اللمعة المعدنية Metallics. ممكن إختيار لوك كامل كفستان Lanvin الذهبي، أو فقط إضافة الاكسسوارات المعدنية مثل حذاء Gucci، هذا إن كنت تريدين الحصول على إطلالة حيوية ملفتة للأنظار.

 

 6- موضة الشراريب:

إنّها موضة الـ Fringe التي تعود إلى عالم الموضة هذا الموسم، فاختاري التوب بشراريب أو الفستان بشراريب وارتديها مع الصنادل لا سيّما بأسلوب المحارب أي Gladiator Shoes أو الحقيبة بالشرائط  مثل حقيبة Stella McCartney التي تناسب الليل والنهار.
 
7- القمصان القصيرة:

تبقى موضة الـ Croped Tops مستمرّة هذا الموسم، هذه الموضة التي تناسب معظم الملابس من الشورتات إلى التنانير بالقصّة الواسعة أو المستقيمة وحتى الجينزات والسراويل الرسمية والتي تتماشى مع الإطلالة الحيويّة أو الرسمية.
 
8- ألوان الباستيل

اختاري  قطعة لهذا الموسم بلون باستيلي رومانسي واعتمديها في إطلالتك  الرسمية من خلال اختيار الأحذية بالكعب العالي أو الإطلالة الحيويّة من خلال اختيار الأحذية المسطّحة.
 
9- موضة الإكسوارات الكبيرة الحجم :

احصلي على قطعة إكسسوارات كبيرة الحجم Oversized التي تستطيعين ارتداؤها مع جينز و-T- Shirt بسيط في النهار، أو فستان أسود في المساء . 

 

10- نقشة الورود  Floral:

من الضروري أن يكون في خزانتك قطعة بنقشة الورود والتي ظهرت بأكثر من لون ووحي وقياس هذا الموسم من الناعم إلى الكبير.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان