إعلان

ميراندا كير تكشف النقاب عن الحذاء الجديد من ريبوك

04:35 ص الثلاثاء 25 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفت اليوم شركة ريبوك التي تصنّع الأحذية النسائية المبتكرة منذ أكثر من ثلاثين عاماً عن حملتها التسويقية الجديدة للحذاء النسائي الجديد "سكاي سكيب" (Skyscape) بمشاركة عارضة الأزياء العالمية ميراندا كير. ابتُكر الحذاء الجديد باستخدام مواد وتقنيات جديدة  من أجل توفير الراحة، وهو مريحجداً لدرجة أنّ المستهلكة التي تنتعله لن تشعر به في القدم.

 

يناسب الحذاء "سكاي سكيب" الملابس غير الرسمية واليومية، وهو مصنوع من الإسفنج، ويتخذ شكلاً جميلاً يلائم سراويل الجينز والتنانير وسراويل اليوغا. ابتُكر هذا الحذاء آخذاً في عين الاعتبار راحة النساء وهنّ يمضين معظم وقتهنّ واقفات بينما يلتقين صديقاتهنّ أو يذهبن إلى العمل أو إلى النادي الرياضي أو ينجزن مهماتهنّ المنزلية. وبدلاً من التفكير في راحة القدم عند مستوى الكعب فحسب، أرادت شركة ريبوك أن يكون الحذاء مريحاً في مختلف الجوانب. انطلاقاً من هنا، استوحت ريبوك  التصميم الذي يشبه الوسادة من المفروشات المنزلية في حين أنّ الجزء الذي يعلو كعب الحذاء استوحي من صناعة الملابس الداخلية النسائية تحديداً الصدريات الإسفنجية.

 

تصبح مجموعة سكاي سكيب متوافرة في متاجر ريبوك في دول منطقة مجلس التعاون الخليجي وعبر الموقع الإلكتروني: www.reebok.com ابتداء من شهر مارس2014 . سعر الحذاء 325 درهم.

فيديو قد يعجبك: