إعلان

بالصور: كل ما تحتاجين معرفته عن لوكات الجمال من أسبوع نيويورك

01:04 م الأحد 16 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

ودعنا يوم الجمعة الماضي أسبوع نيويورك لخريف 2014 واختتمنا أسبوعاً حافلاً بلوكات الجمال من حيث المكياج والشعر. فإليك بالصور كل ما تحتاجين معرفته.

يمكن القول أنه لم تكن هناك مفاجآت كبيرة من حيث المكياج أو التسريحات. فقد ذهب خبراء التجميل نحو البساطة والكلاسيكية. فبالنسبة للبشرة والمكياج فكان هناك تركيز على الطبيعية والبشرة النضرة التي تبدو نظيفةً من مساحيق التجميل وحتى الشفاه اكتست بلونٍ طبيعي أو Nude كما ترين لدى Diane von Furstenberg و Prabal Gurung.

وبالنسبة لمكياج العيون فرأينا أكثر من ظهورٍ للمكياج الدخاني Smokey بألوان رمادية أو ظلال براقة كما لدى Zero + Maria Cornejo و BCBG Max Azria و Donna Karan.

وعلى الرغم من سيطرة الشفاه ذات اللون الطبيعي إلا أننا رأينا لمحات رائعة من الياقوتي لدى Carolina Herrera و Rodarte و Naeem Khan.

ولعل أكثر اللوكات تميزاً وجرأةً كان لدى Alexander Wang بلوك مستوحى من شخصيات Star Trekبشعرٍ مملس ذو مظهرٍ رطب وبشرة شاحبة مع حواجب شقراء.

وبالانتقال إلى التسريحات فأبرز لوكات رأيناها لدى Katie Gallagher حيث ظهرت العارضات بشعرٍ ممسّدٍ ومبلول بالجِل عند الجذور ثم يصبح ناشفاً عند الأطراف.

كذلك لفتت الأنظار تسريحتا Marchesa و marc by Marc Jacobs بالضفائر الرفيعة.

اكتشفي إذاً أبرز صيحات الجمال للموسم المقبل في معرض الصور وأخبرينا رأيك بها.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان