أساسيات الجمال لعيد الحب مع MAKE UP FOR EVER

11:35 ص الثلاثاء 28 يناير 2014

بدأ العد التنازلي لعيد العشاق وMAKE UP FOR EVER تقدّم لكل امرأة أساسيات الجمال لإطلالة مبهرة لليلة مميزة.

 

لعيون ساحرة

 

إن العيون من أهم ملامح الوجه التي تجذب الإنتباه فهي تعبّر عن الكثير. ولذلك للحصول على إطلالة متميّزة، على العيون أن تبرز بشكل ملفت.

 

تضفي ماسكارا Smoky Lash من MAKE UP FOR EVER تلك اللمسة المثالية للعيون. فهي تبرز عمق ساحر لنظرتك. طبقة واحدة من الماسكارا تضمن تطبيق كمية وافرة من اللون الأسود العميق، وتظهر رموش طويلة وكثيفة لنظرة ساحرة كفيلة بجذب جميع الأنظار إليك.

 

 

لشفاه جذابة حمراء و محددة

الشفاه رمزٌ للأنوثة كما الشفاه الحمراء مثالية لعيد الحب خصيصاً عندما تكون بلون أحمر أيقوني يدوم طوال. إن أحمر الشفاه Rouge Artist Intense رقم 42 باللون الأجمر الساتيني يحتوي على لون مركّز لتغطية كثيفة تدوم طويلاً ولمسة نهائية لامعة لابتسامة ساحرة في أمسية مميّزة.

 

أما إذا أردتِ التميّز بلون أحمر خاص بك، فإن علبة أحمر الشفاه Rouge Artist Palette رقم 5 باللون الأحمر هي إختياركِ. تحتوي العلبة على 5 ألوان من أحمر الشفاه تم اختيارها بعناية لتمنحك شفاه تتراوح ما بين الإطلالة الطبيعية إلى أكثرها جرأة. يمكنك إطلاق العنان لمخيلتك من خلال مزج الألوان والحصول على لون جديد خاص بكِ!

 

أما للحصول على شفاه أكثر تحديداً، ارسميها باستخدام قلم تحديد الشفاه Aqua Lip رقم 8C المضاد للماء باللون الأحمر.

 

لملمس حريري وخال من العيوب

 

بإمكانك الحصول على ملمس حريري وناعم باستخدام كريم أساس الماكياج Face & Body  ذو تركيبة جل تحتوي على 80% ماء. إن تطبيقه مباشرة على جسمك سيضمن تغطية طبيعية ومتناسقة أو بإمكانك الحصول على تأثير إسمرار الشمس الطبيعي حسب اللون الذي تختارينه. بنتيجة مضادة للماء و تدوم طويلاً و غير قابلة للانتقال، فإنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 76222

    عدد المصابين

  • 21238

    عدد المتعافين

  • 3422

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 11670929

    عدد المصابين

  • 6603675

    عدد المتعافين

  • 538809

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان