إعلان

أزياء ربيع 2014 من Dina JSR بوحي من ألوان البللور

01:30 م الأحد 26 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في إطار الاستعداد لزفافها، تركت دينا جسر مخيّلتها تقارب الفجر : الأزرق الباهت، والبنفسجي الرقيق، والزهري المائي كلها ألوان تقلّد البحر وتتضاعف مع ألوان الماء الفضية النابضة. وأبعد من ذلك قليلاً، يستعيد اللون الأخضر الزيتي الناعم والأبيض النجمي ألوان الجزر. من اليونان، تعتمد دينا انسياب القماش وتضفي عليها لمسات من العصرية، تلتف حول الجسم بخطوط مرهفة ورشيقة، تستعيد أسلوب الزمن الجميل.
     
ولإضفاء النور على المجموعة كاملة، كما تضيء الشمس البحر، تتخيّل دينا قطعاً من البلّور تضاف إلى ابتكاراتها، وطبقاتٍ من تطريزات الفضّة، وريش الطاووس المثبت على كريب الموسلين، فتشعّ بدوائر أحادية المركز تستعيد الانعكاسات المنحرفة في وقتٍ تبدو فيه الريشات المطرّزة المتراكمة على أكمام الفراشة أو الفستان على هيئة البيبي دول وكأنها تعبير خالص عن أناقة السهرات الشرقية.
    

فستانان مذهلان من الساتان باللونين الأزرق الفاتح والأخضر الزيتي يتموّجان بكل أناقة، فيؤكدان على استعادة الرصانة. ومن ثم تدعو دينا إلى التلاعب بالشفافية والدانتيل المطرّز من تدرّجات اللون نفسه، فتقيم الاختلاف بينها بالألوان والدرجات المختلفة: فستان كوكتيل أسود رقيق، وفستان بلون زهري فاتح للغاية يتألق كسرب لتخريمات على شكل الزهور. وأخيراً، اللونين الأزرق الزاهي والبنفسجي الرقيق للفجر المثالي يحاكيان السعادة الأزلية.



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان