إعلان

تمتعي بإطلالة رومانسية "سيسترز بيوتي لاونج" بمناسبة عيد الحب

05:22 ص السبت 25 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة متميزة ومتكاملة في عيد الحب، فكل ما تحتاجين إليه هو حاجبان في غاية التناسق من خدمة "هاي برو" الشهيرة عالمياً والمتوفرة عبر كافة فروع "سيسترز بيوتي لاونج" (Sisters Beauty Lounge)، الوجهة المفضّلة في عالم الجمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وقد أعلنت "سيسترز بيوتي لاونج" اليوم عن إطلاقها لعرض خاص بهذه المناسبة المميزة خلال الفترة ما بين 1 إلى 14 فبراير. ويتضمن العرض تقديم تصاميم مجانية للأظافر بزخرفات ونقوش ساحرة باللون الأحمر أو الزهري، عند القيام بخدمة "هاي برو" لتنسيق الحواجب.

 

وتتيح "هاي برو" الحصول على حواجب مثالية عبر الخطوات التالية: قياس الزوايا، وصبغ الحاجب، وإزالة الشعر الغير مرغوب به بالشمع  والخيط والملقط، وإضافة خافي عيوب للوصول إلى نتيجة مثالية. وتُعد هذه الخدمة من أحدث ابتكارات علامة "لاش بيرفيكت" (Lash Perfect) البريطانية الرائدة في وصلات الرموش شبه الدائمة. كما تُعتبر "سيسترز بيوتي لاونج" الموزع الحصري لهذه العلامة في دولة الإمارات. 

 

تتوفر خدمة "هاي برو" في جميع فروع "سيسترز بيوتي لاونج" بسعر 200 درهم إماراتي.

 

تتواجد فروع "سيسترز بيوتي لاونج" في منطقة البطين بأبوظبي؛ و في دبي في كل من دبي مول، ومول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، والقرية مول. كما جرى مؤخراً افتتاح سادس فروع "سيسترز بيوتي لاونج" في فندق "سانت ريجيس" بأبوطبي.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.sistersbeautylounge.com، أو الاتصال بالهاتف رقم +971 4 3398500.

فيديو قد يعجبك: