إعلان

Beyond Beauty ومعرض العروس "دبي وأبوظبي" يقدمان لك الأحدث في الأعراس والجمال

01:18 م الأحد 19 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يسرّ معرضا بيوند بيوتي (Beyond Beauty) والعروس، المعرضان الرائدان المتخصصان بالأعراس ومستلزمات العروس في منطقة الشرق الأوسط أن يعلنا عن شراكتهما لدورة العام ٢٠١٤ من المعرضين. فمعرض بيوند بيوتي أريبيا هو معرض الجمال الوحيد في المنطقة ويوفّر لقطاع الأعراس والعرائس كل ما لديه من خبرة ليكون عرسهنّ الأفضل والأحلى والأجمل. وبفضل هذه الشراكة، ستتاح لزوار المعرضين فرصة التعرّف إلى أهم العلامات التجارية الإقليمية والدولية التي ليست متاحة في المنطقة، كما ستوفر للعارضين فرصة بيع ابتكاراتهم ومنتجاتهم وتصاميمهم مباشرة للزوار. 

 

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة بيوند بيوتي للفعاليات كانت قد أطلقت أعمالها بنجاح كبير في باريس بفرنسا قبل عشرة أعوام. وقررت توسيع نطاق أعمالها في منطقة الشرق الأوسط من خلال معرض بيوند بيوتي أريبيا أبوظبي ٢٠١٣. في العام ٢٠١٤، يقام معرض بيوند بيوتي أريبيا على هامش معرض العروس دبي أيضاً لكي يقدّم للآنسات من مختلف الجنسيات آخر اتجهات الموضة والجمال والمنتجات الراقية.

 

 يشمل معرض بيوند بيوتي أريبيا منتجات مختلفة من الماكياج والعناية بالبشرة والعناية بالشعر والعطور والعناية بالأظافر ومراكز الاستجمام. وانطلاقاً من هنا، يسرّه أن يكون شريكاً لمعرض العروس هذا العام حتى يقدّم المعرضان معاً أفضل الخدمات الممكنة لكل عروس في منطقة الشرق الأوسط. وبفضل ارتفاع عدد العارضين، تستطيع كل عروس أن تختبر مع زوجها المستقبلي كل جانب من جوانب العرس كما ستكون لها أيضاً فرصة التحدّث مع الخبراء الذين سيقدمون لها ولزوجها المستقبلي النصائح حول أحدث الاتجاهات. وبالتالي، تستطيع العروس أن تختار ما ينال إعجابها من التصاميم المعروضة والعروض المباشرة والعروض الترويجية الخاصة التي ستكون حاضرة خلال معرضي بيوتي أريبيا والعروس في شهر فبراير في أبوظبي وشهر أبريل في دبي.

 

يُشار إلى أنّ معرض العروس أبوظبي يقام في معرض أبوظبي الوطني للمعارض من ١٢ إلى ١٥ فبراير ٢٠١٤ وأنّ معرض العروس دبي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض من ٢ إلى ٥ أبريل ٢٠١٤.

 

"نذكر أننا في أريبيا Arabia.com سنكون أحد الرعاة في معرض العروس دبي وأبوظبي و معرض بيوند بيوتي، لا تنسوا زيارتنا"

 

 www.thebrideshow.com

معرض العروس أبوظبي

١٢-١٥ فبراير ٢٠١٤

القاعات، مركز أبوظبي الوطني للمعارض

www.thebrideshow.com/abudhabi

يومياً من الساعة ٢:٣٠ بعد الظهر حتى الساعة ١٠:٣٠ مساء

 

معرض العروس دبي

٢-٥ أبريل ٢٠١٤

معرض دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض

www.thebrideshow.com/abudhabi

يومياً من الساعة ٢:٣٠ بعد الظهر حتى الساعة ١٠:٣٠ مساء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان