إعلان

طلة Koton لخريف 2013: بين قوة الـ Punk ورقّة الوردي

06:00 ص السبت 28 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مزيج بمنتهى السلاسة بين ستايل نيويورك وبين الترف والتفصيل الأنيقين. هكذا تأتي أزياء Koton لخريف 2013 مع مزيج الألوان الهادئة والخامات اللماعة والمضيئة.

اكتشفي المجموعات المختلفة لهذا الخريف واختاري ما يناسبك!

"بنكي تشيك"

تضيف تشكيلة "بنكي تشيك" النعومة إلى أسلوب البانكي الصارخ بفضل طبعات الأزهار والدانتيل والريش. أمّا أقمشة الجاكار والمخمل والجلد والفرو والموهير فتزيّنت بالكشكشة والمسامير المعدنية. المعاطف القصيرة المصنوعة من الساتان، إلى جانب الجاكيتات المخملية والتنانير الجلدية، تُعتبر قطعاً ضرورية لاتّباع هذه الصيحة!

"بودرد وينتر"

ألوان السكاكر ما زالت رائجة بامتياز في هذا الموسم، وتتجلّى بالتالي في تشكيلة "بودرد وينتر". تظهر إذاً ملابس لا بدّ من اقتنائها كالفساتين وجاكيتات الطيارين والبنطلونات الضيّقة، وهي تتوفر بألوان السكاكر الناعمة كالوردي والأزرق الفاتح والكريمي والأرجواني المزرقّ والأصفر الليموني.

 

"ديكور"

تحتفي تشكيلة "ديكور" بالسحر والتألق من خلال استعمال زخارف وأقمشة مزيّنة وعناصر معدنية مبهرجة. فالقمصان والتنانير والفساتين قد ترصّعت بأحجار آسرة، واتّسمت بتطريز مُتقن ودقيق بالأحمر الصارخ والأخضر الزمردي والأصفر الليموني وزهري السكاكر والأبيض الناصع. قطع اللؤلؤ الصغيرة والمسامير المعدنية كمّلت أحجار الكريستال الآسرة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان